حماس الجويري يعبر النجوم ويحجز مقعداً في مربع الذهب في دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

برعاية كريمة من باعتوان للمقاولات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات يتواصل رسم لوحة واضلاع المربع الذهبي لدوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في نسخة الثانية  .

حيث احتضن ملعب العين الشهير الترابي عصر اليوم الأربعاء 28 / يوليو / 2021 م لقاء نجوم الجول وحماس الجويري في ثالث مباريات ومنافسات دور الثمانية  .

بدأت صافرة الحكم أبوبكر باحفيظ " الصيني"  لمجريات الشوط الأول بجس النبض بين الطرفين  ، الذين حاولوا عدم المجازفة منذ البداية ، وتجاوز أي مفاجآت مبكرة  ، قد تبعثر أوراق الفريقين وتحديداً " حماس " الجويري ، الذي عمل على احترام إمكانيات الخصم وتفادي الصدمة المبكرة منذ البداية  .

دقائق قليلة حتى مسك حماس الجويري زمام الأمور وسيطر على مجريات أحداث الشوط الأول ، واستطاع السيطرة على وسط الملعب بفضل تحركات خط وسطة بقيادة المايسترو " خمبش " ، وقائد الفريق أنيس قابس  ، الذي أثمرت عن هدف أول عن طريق المهاجم / عبدالرحمن سهيل الزبيدي  في منتصف مجريات الشوط  الأول  .

حاول النجوم لملمة الأمور ومجارت فريق حماس الجويري  ، وشن بعض المحاولات الهجومية عبر المهاجم صادق السويداء الذي كان العلامة الفارقة والمتميزة في فريق النجوم الجول  ، ولكنه ظل معزول بين كماشة الدفاع الحمساوي  وذهبت كل محاولاتة إدراج الرياح  .

حاول مدرب فريق النجوم إدراك الموقف من خلال أجرى بعض التغيرات والدفاع بكل الأوراق الهجومية للفريق وتحديداً مهاجم الخبرة سعيد عبدالقوي الذي دفع به في منتصف الشوط الأول  .

وبينما كان النجوم الجول يسعى لإدراك التعادل  ، فجأ المهاجم الخطير صالح سلوت الجميع بهدف ثاني بعد لعبه جميلة من خط المنتصف الحمساوي ، والذي وجد نفسه سلوت في مواجهة المرمي  ، ولم يتهاون في إيداعها الشباك معلنه هدف ثاني لحماس الجويري  .

ظل مجريات أحداث الشوط الأول على حالها بسيطرة كاملة من حماس الجويري على مجريات الشوط الأول وبتقدم واضح وصريح ومستحق بهدفين نظيفين ، حتى صافرة النهاية من زمن الشوط الأول  .

وظلت  مجريات اللقاء على حالها في زمن الشوط الثاني ، ولم يتغيير في مجريات الأحداث شيء يذكر  ، سوى سيطرة كاملة من طرف واحد وهو فريق حماس الجويري  ، حتى أطلق صافرة النهاية من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز مستحق وصريح بثنائية سهيل وسلوت التي اوصلت فريق حماس الجويري إلى حجز مقعد في مربع  الذهب  .


أدار اللقاء تحكيمياً كلاً من : أبوبكر باحفيظ الصيني حكم ساحة  وساعده على  الخطوط كل من محمد سالم سيف وفهد عبدالعزيز وعلي ناصر العظمي حكم رابعاً .

_ تحصل لأعب فريق نجوم الجول ( صادق السويداء )  على جائزة أفضل لأعب تسلمها من الأعلامي المعروف  / عبدالله جاحب .

 

أعلام ملتقى الساحل الرياضي _ عين بامعبد _ رضوم _ شبوة