النوبة يعلن استكمال علاج جرحى الاطراف بعدن ويوجه باستقبال جرحى اطراف إقليم عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

أعلن وكيل إقليم عدن لشئون الشهداء والجرحى الاستاذ "علوي ناصر النوبه" البدء بإستقبال الجرحى المحتاجين للاطراف الصناعية من محافظات عدن لحج أبين الضالع، بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن.  

ووجه الوكيل النوبة دعوه لمدراء مكاتب الشهداء والجرحى و مندوبي الألوية والوحدات العسكرية في إقليم عدن بإرسال الجرحى المحتاجين لتركيب اطراف صناعية إلى مركز الاطرف بمحافظة عدن بالقرب من مركز السل بمديرية المنصورة مشيدا بجهود الكوادر العاملة في المركز الذي يحوي على معدات لاطراف طبية ذات جوده عالية . 

وأكد الوكيل النوبة استعداد المركز تقديم كل التسهيلات اللازمة التي يحتاجها الجرحى الابطال  للحصول على طرف صناعي وفق احتياج كل جريح، مشيرا إلى ان المركز يتضمن توفير وتركيب اطراف صناعية سفلية وعلوية ، وكذا الجرحى المجتاجين للعلاج الطبيعي .

وأشار إلى ان المكتب استكمل علاج كافة الجرحى بعدن الذين وصلوا إلى مركز  اطراف صناعية وكذا العلاج الطبيعي منوها الى ان العمل جرى وفق برنامج مشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الجهه الداعمة وباشراف ومتابعة من مكتب شئون الشهداء والجرحى بإقليم عدن .


*من وضاح الشليلي