برعاية محافظ عدن ..شمسان يتخطى شباب المنصورة  في بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

أقتنص براعم شمسان فوزاً صعباً من منافسه شباب المنصورة في بطولة الفقيد سامي النعاش ، وذلك بعد فوزهم الصعب بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء ، على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن ، التي ينظمها إتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وبرعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس.

 

 

الشوط الأول شهد تفوق واضح من قبل براعم شمسان الذي سيطر على مجريات اللقاء بالطول والعرض وتمكن من تسجيل هدفين عبر اللاعب المتألق "عمرو عوض علي" ، وسط إهدار كمية فرص محققة للتسجيل أمام مرمى شباب المنصورة ، قبل أن يقلص اللاعب "صدام حسين عوض"  لاعب براعم المنصورة نتيجة المباراة إلى هدف من ضربة حرة مباشرة اسكنها يمين شباك حارس مرمى شمسان ، لينتهي على إثرها أحداث الشوط الأول.

 

 

وفي مطلع الشوط الثاني دخل شباب المنصورة بصورة مغايرة عن الشوط الأول ، وتمكن من إحكام سيطرته على مجريات اللقاء مع محاولات عديدة على مرمى شمسان لتعديل الكفة ، لكن جميع محاولاتهم ذهبت ادراج الرياح ، والتي إنتهت على إثرها أحداث اللقاء ، وبهذا الفوز يرفع "شمسان" رصيده إلى ٧ نقاط بالمقابل مازال شباب المنصورة رصيده خالي من النقاط .

 

 

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم سامح إسماعيل ، وساعده اولا الحكم أنور صدقة ، والحكم بهاء أحمد سعيد ثانياً ، والحكم معاذ بن سعد رابعاً ، فيما راقب المباراة الكابتن أمين بلال ، وقيمها الحكم مقداد.

 

وتحصل اللاعب عمرو عوض علي لاعب براعم شمسان على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له العميد عدنان القلعة رئيس نادي شمسان .

 

 

وتتواصل منافسات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي عصر يوم غد الخميس بلقاء سيجمع فريقا الشعلة والميناء ، على ملعب الشهيد الحبيشي.

عدن/ حسين وليد العبسي