هيئة انتقالي كرش تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

لحج(عدن الغد )خاص:

عقدت هيئة تنفيذية انتقالي مديرية كرش بمحافظة لحج اجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة الاستاذ هارون مقبل الصمة الحميدي رئيس الهيئة.

وكُرس الاجتماع الذي عُقد صباح اليوم بمقر القيادة المحلية بمديرية كرش لمناقشة سُبُل الإعداد والتهيئة الجيدة لاستقبال العام الدراسي الجديد للعام 2022/2021م.

وبحثت الهيئة التنفيذية عن أهم المعوقات والإشكاليات وأوجه القصور التي رافقت سير العملية التعليمية خلال الأعوام الماضية وناقشت السبل الكفيلة بتهيئة المناخ المناسب لأستقبال العام الدراسي الجديد بشكل أفضل عما كان في السابق.

وفيما يتعلق بالجانب الصحي ناقشت الهيئة التنفيذية كذلك بعض الإختلالات والملابسات التي تحتاج إلى شفافية وإيضاح من الجهات المختصة بمكتب الصحة بالمديرية.

تنظيمياً أقرّت الهيئة التنفيذية خططها السنوية المقدمة من رؤساء الأقسام  للفصل الثالث من العام الجاري وخرجت بعدد من القرارات وأهمها:

-تُكلِّف الهيئة التنفيذية بالمديرية الاخوة اعضاء القيادة المحلية مع رؤساء المراكز كلاً في منطقته بتفعيل نشاط المراكز وتشكيل لجان مجتمعية مكونة من ثلاثة اشخاص في اطار كل مركز مهمتهم حل قضايا الناس .

كما خرجت الهيئة التنفيذية بجملةٍ من التوصيات وأهمها:ـ

-توصي هيئة تنفيذية انتقالي مديرية كرش قيادة السلطة المحلية بالمديرية بإعادة فتح مكتب التربية والتعليم بمركز المديرية وإلزام رؤساء الأقسام بالحضور والدوام في مقر عملهم ،كما توصي السلطات المختصة بالعمل على توفير مجمع حكومي لتتمكن المكاتب التنفيذية الأخرى من فتح مكاتبها والعمل بانتظام لخدمة مواطني المديرية.

-توصي الهيئة التنفيذية بترتيب لقاء يجمع رئيس وأعضاء الهيئة مع الاخ الاستاذ عماد غانم مدير عام المديرية لبحث ومناقشة الجوانب الأمنية والخدماتية بالمديرية وليساهم الجميع(انتقالي وسلطة محلية) في التعاون لتجاوز كل الصعوبات والسعي لتقديم ما يمكن تقديمه خدمةً لجميع أبناء المديرية.

- توصي الهيئة التنفيذية الأخ رئيس الهيئة الأستاذ هارون الصمة واللجنة المجتمعية وبعض اعضاء الهيئة بالجلوس مع الاخ الدكتور محمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة لمناقشة بعض الملاحظات واستيضاح بعض الإشكاليات المتعلقة بالعمل الصحي بما يسهم في تقديم الخدمة للجميع بكل مصداقية وشفافية.

هذا وقد أقرت الهيئة التنفيذية محضر اجتماعها السابق وتم المصادقة عليه.

إعلام / انتقالي كرش