المجلس الانتقالي يُحيي أربعينية الفقيد عبدالله الحوتري بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

أحيا المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء بالعاصمة عدن أربعينية الفقيد الشيخ عبدالله أحمد الحوتري، مستشار الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي أبين السابق.
وفي فعالية التأبين، التي أقيمت برعاية  عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، كلمة بحضور الاستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية الوطنية، وعدد كبير من الشخصيات العامة ومشائخ محافظة أبين وأعضاء قيادات محلية وزملاء ورفقاء ومحبي الفقيد، نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وكذا تعازيه الحارة لأسرة الفقيد ومحبيه.
وقال الجعدي :"إن الفقيد تمتع بسيرة نضالية  وسجل مواقف مشرفة في الدفاع عن الجنوب وقضيته، وقد فقدناه في وقت يمر به الجنوب بمراحل هامة تحتاج إلى رجال أوفياء وأقوياء مثل الفقيد المناضل الحوتري".
وأضاف الجعدي :"إن الجنوب، خسر برحيل العميد الحوتري، مناضلا أصيلا، وإنسانا انتصر لكل قيم الخير والتسامح"، مشيراً إلى أن الوفاء لهذا البطل هو مواصلة المسار الذي اختطه والانتصار لكل الأهداف السامية التي ناضل من أجلها.