الداؤودي رئيس نادي المنصورة : قرار اتحاد الكرة المغترب يفضح عقلية قيادته

عدن(عدن الغد)خاص


عبر الاستاذ أحمد علي الداؤوي رئيس نادي المنصورة عن استغرابه من قرار الاتحاد العام لكرة القدم الذي صدر بشأن حرمان نادينا من المشاركة في النشاط الكروي حتى اشعار اخر.
وقال رئيس نادي المنصورة :"اتحاد الكرة الذي يرفض التدخل في شؤونه بحصانة الفيفا كيف سمح لنفسه التدخل في شؤون غيره وهي في الاساس لا تعنيه وانما تفضح عقلية من يقود هذا الاتحاد.
واضاف الداؤودي قائلا :"قانونًا ليس للاتحاد او غيره من الاتحادات علاقة بالهيئات الادارية للإندية هو له الحق فقط في فروع الاتحادات ولهذا يعتبر قرار الاتحاد باطلا بحق نادينا.
وناشد رئيس نادي المنصورة قيادة وزارة الشباب والرياضة بالتدخل لوقف مثل هكذا قرارات من اتحاد كرة القدم كونها امور لا تعنيهم الى جانب تسلمنا النادي بطريقة شرعية بقرار من مكتب الشباب والرياضة واستلام وتسليم من الادارة المؤقتة السابقة التي قدمت استقالتها برئاسة الأخ أحمد الكادح.
واختتم رئيس نادي المنصورة حديثه قائلا :"اتحاد الكرة المطالب برحيله شعبيا من رياضيي الوطن وضع نفسه في موقف محرج يبرهن انتكاسات الاتحاد المغترب وفشله بتنظيم المسابقات منذ 6 اعوام مما انعكس سلبيا على منتخباتنا التي تعاني في ظل رئاسة أحمد العيسي للاتحاد ومع ذلك نادينا سيخوض اليوم مباراته امام نادي شمسان في دوري البراعم بملعب الحبيشي ليبقى قرار الاتحاد المغترب فضيحة تدين قيادته بعيدا عن ارض الواقع وملاعب كرة القدم في بلادنا.

إعلام النادي