آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-04:03م

أخبار وتقارير


الوزير الزعوري يشيد بقرار المحافظ لملس تكليفه الشاب الجرادي مديراً لصيره.

الثلاثاء - 27 يوليه 2021 - 07:12 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يشيد بقرار المحافظ لملس تكليفه الشاب الجرادي مديراً لصيره.

عدن (عدن الغد) خاص

اشاد معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بالدور الذي يقوم به الاخ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وما احدثة من نقلة نوعية وسعيه الدؤوب في تحسين الخدمات لمواطني العاصمة عدن.. 
وأكد معاليه على عمق العلاقة والتنسيق بين الوزارة وقيادة المحافظة ممثلا بالمحافظ لملس والعمل المشترك على حث المنظمات الانسانية بتكثيف مساعداتها وتنفيذ مشاريع مستدامة تحد مما يواجهه المواطن بالعاصمة عدن من ظروف معيشية صعبة.. 
كما وصف معاليه القرارات التي اتخذها المحافظ الأخيرة بتولي قيادات شبابية المسؤولية في العاصمة عدن  ومنهم القيادي الشاب إبن كريتر الدكتور  محمود نجيب ثابت بن جرادي بتكليفه مديراً لمديرية صيره. 

جاء ذلك في صياغ لقاء معاليه صباح اليوم الثلاثاء  2021/7/27 م بمكتبه بالعاصمة عدن الدكتور محمود نجيب ثابت بن جرادي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية صيره مدير المديرية والاخ عوض بن عوض احمد مبجر امين المجلس المحلي بالمديرية. 

واوضح معالي الوزير الدكتور الزعوري ان مديرية صيره من المديريات المهمة في العاصمة عدن كونها مركزاً للبنوك وتتميز باسواقها التجارية المشهورة والمواقع الأثرية علاوة على وجود ديوان عام الوزارة فيها.. لافتاً ان المديرية دائماً ماتحظى بتدشين اهم الفعاليات والانشطة التي تقيمها الوزارة بين الحين والآخر. مهنئاً إياه بنيل ثقة المحافظ على تكليفه مديراً لمديرية صيره متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه.

من جانبه عبر الدكتور محمود جرادي مدير مديرية صيره عن تقديره للجهود. التي يبذلها معالي الوزير ولما احدثه من نجاحات بارزة منذ توليه قيادة الوزارة التي كان لا يعرف عنها أحد شيئ واصبحت اليوم محل تقدير واهتمام كل الناس لما لمسوه من تفعيل للمنظمات والمؤسسات والجمعيات وتقديم مساعداتها الانسانية للمواطنين..ممتناً لكل ما تفضل به معالي الوزير خلال اللقاء مقدماً له الشكر الجزيل مهنئاً إياه وكل قيادات وكوادر الوزارة بعيد الاضحى المبارك.. شاكراً كذلك الاخ محافظ العاصمة احمد حامد لملس لمنحه الثقة لقيادة مديرية صيره.

حضر اللقاء الاخ صالح محمود حسن ابوسهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية والاخ هشام هيثمي عضو المجلس المحلي بالمديرية.