وكيل اول محافظة عدن يشيد بدور رجال شرطة السير خلال اجازة عيد الاضحى المبارك

عدن (عدن الغد) خاص:

اطلع وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم خلال زيارته لأدارة شرطة السير بالعاصمة المؤقتة  عدن على سير عمل ادارتها وطاف خلالها باقسام الادارة المختلفة حيث زار قسم اصدار التراخيص الخاصة بقيادة السيارات واصدار الملكيات وقسم سجلات المخالفات وارشيف التوثيق وادارة الكمبيوتر الذي يتم فيه اصدار المسالم والتراخيص وقسم فحص السيارات وفحص الافراد وقسم تسليم الارقام الجديده وادارة الجمارك بادارة شرطة السير بالعاصمة عدن. 

وخلال تلك الزيارة الذي رافقه خلالها العقيد جمال ديان مدير عام شركة السير بالعاصمة عدن استمع الوكيل أول الشاذلي من المختصين الى شرح حول عمل كل تلك الاقسام. 

وخلال لقائه بقيادة شرطة السير نقل وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة عدن رئيس السلطة المحلية الاستاذ احمد حامد لملس على ماأنجزوه خلال ايام اجازة عيد الأضحى المبارك بانتشارهم ليلاً ونهارا في الشوارع المزدحمة بحركة السيارات لتنظيم حركة السير ما اثار استحسان المواطنين للاثناء عليه وكذا مايقدموه من جهود في تنظيم عمل ادارة شرطة السير مايدل على وجود تكاتف بين قياداتها. 

واضاف الوكيل اول الشاذلي انتم نموذج يحتذى به في العديد من المؤسسات الاخرى لوجود ادارة حقيقية بمستلزمات متواضعه مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية مع ادارة شرطة السير حسب امكانياتها المتاحه. 

من جانبه أثنى مدير شرطة السير العقيد جمال ديان على موقف السلطة المحلية الداعم دائماً لشرطة السير مؤكدا  بأن تكاتف الجميع هو مامكن هذه الاداره من الوصول الى هذا المستوى من الاداء والتنظيم التناسق. مضيفا بان ادارة شرطة السير تسعى خلال الايام القادمه الى اعادة فتح مركزها القديم في مديرية خورمكسر بعد اعادة تاهيله لتتمكن من توسيع نطاق عملها في عدن.. مشيدا باداء جنوده والتزامهم بالزي الرسمي والانجازات التي مكنتهم من ترقيم قرابة 80 سياره يومياً بالتعاون مع ادارة الجمارك ممثلة بمكتبها الكائن بأدارة شرطة السير. 

حضر اللقاء  وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعيملاني  ومدير عام مكتب الجمارك بشرطة السير محمود الحاج والعقيد فضل سالم هيثم نائب مدير عام شرطة السير والملازم أول عبدالله الجعره مدير الشؤون الادارية بشرطة السير.

*من محمد غالب