اوكسلي رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي تشيد بجهود مركز الاطراف الصناعية بعدن

عدن (عدن الغد) قيصر ياسين

 أشادت السيدة بياتريس رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي  بجهود الإنسانية والخدمات الطبية و العلاجية التي يقدمها مركز الاطراف الصناعية للمواطنين بالعاصمة  عدن . 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها عصر  اليوم السيدة اوكسلي رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي الجديدة بمعية الأخ عبدالله القيسي  مدير مركز الاطراف الصناعية  بعدن  ، للاطلاع على سير العمل وأداء المركز والصعوبات التي تواجه القائمين عليه ، وتقديم المعالجات وكيفية  تسهيل  وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين . .

 مستمعا السيدة اوكسلي رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي من مدير مركز الاطراف الصناعية بعدن الاخ عبدالله القيسي إلى شرح مفصل عن مهام المركز وما حققه من إنجاز في المجال الفني و العلاجي ، والصعوبات التي تعترض الأداء نتيجة للظروف الاقتصادية التي يواجهها المركز ، 
  في تقديم خدمات مجانية للافراد الذين فقدوا أطرافهم بسبب الحرب والالغام والحوادث المرورية  .. 

وأثنى السيدة اوكسلي رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي الجديدة  والوفد المرافق لها بمستوى الأداء والخدمات التي يقدمها المركز مؤكدا حرصة بعثة الصليب الأحمر الدولي  على دعم ومساعدة المرضى  وتشجيع المركز  للقيام بالمهام الموكلة إليه و تقديم الخدمات للمرضى المترددين لتلقي العلاج وتركيب الأطراف الصناعية ودور المركز في خدمة الجرحى ومرضى الشلل الدماغي .

فيما اشاد مدير عام مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي عدن الأخ  عبدالله القيسي على هذة الزيارة  وعمق العلاقه بين بعثة الصليب الأحمر الدولي   ومركز الاطزاف عدن منذو 206الئ يومنا هذا  وذلك في دعم المركز بالخبراء في مجال صناعة الاطراف والعلاج الطبيعي  ومواد الاطراف الخاصة باللجنة الدولية وكذلك تدريب وتاهل الفنيين في صناعة الاطراف الصناعيه

حضر الزيارة اللقاء الدكتوره أروىالجوهري موظفة ميداني والدكتوره بشرئ السقاف موظفة ميداني
.