امذيب يزور مكتب الصحة بزنجبار ويتفقد مركز العزل الصحي

أبين(عدن الغد)خاص:

قام اليوم الدكتور جمال ناصر امذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ابين يرافقه المسؤول المالي لبرامج الصحة محسن احمد بسيم بزيارة لمبنى مكتب الصحة زنجبار والتقى بمدير مكتب الصحة العامة والسكان زنجبار عبدالقادر باجميل الذي اطلعه على انضباط الموظفين بالدوام الوظيفي في اول يوم للدوام الرسمي بعد اجازة عيد الاضحى المبارك .

واطلع مدير عام الصحة ومعه عبدالقادر باجميل وبسيم على الاعمال الجارية في مشروع اعادة تاهيل وترميم مبنى ادارة مكتب الصحة زنجبار التي ينفذ بتمويل البرنامج الانمائي للامم المتحدة واطلع على مدى الاعمال المنجزة في المشروع.

بعد ذلك قام الدكتور جمال امذيب بتفقد مركز العزل الصحي بزنجبار وطاف في اقسام المركز والتقى بالعاملين الصحيين في المركز واطلع على مدى انضباطهم بمباشرة عملهم ،مثمنا جهودهم الكبيرة التي بذلوها اثناء انتشار كوفيد19 بموجتيه الاولى الثانية.مشيدا بما قدموه من خدمات للمصابين بفيروس رغم خطورة المرض وسهولة الاصابة به.

واستمع امذيب للعاملين في المركز  لهموم ومعاناتهم بسبب عدم استلامهم لحوافزهم من منظمة الصحة العالمية لتسعة اشهر ومايعانوه جراء ذلك هم واسرهم.

حيث أكد لهم الدكتور جمال امذيب بان مكتبه على تواصل بمنظمة الصحة العالمية حول ذلك وسيظل على تواصل ومتابعة حتى استلام كامل حقوقهم.

*من محمد عبيد