مدير عام الصحة بأبين يتفقد المرافق الصحية بزنجبار في اول يوم للدوام الرسمي

أبين(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الدكتور جمال ناصر امذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة ابين يرافقه المسؤول المالي لبرامج الصحة محسن احمد بسيم بتفقد عددا من المرافق الصحية في مديرية زنجبار وذلك للاطلاع على مستوى الانضباط بالدوام الوظيفي فيها في اول يوم دوام بعد اجازة عيد الاضحى المبارك.

حيث زار مدير عام الصحة بالمحافظة كلا من مركز الامومة والطفولة زنجبار ومستشفى زنجبار وذلك للاطلاع على مدى انضباط المسؤولين والموظفين في تلك المرافق بالدوام الوظيفي  بعد انقضاء اجازة العيد وطبيعة الإجراءات التي تتماشى ونظام العمل الإداري.

وخلال الزيارة طاف الدكتور جمال امذيب في اقسام مركز الامومة ومستشفى زنجبار واطلع على سير العمل فيهما ومدى التزام العاملين بمباشرة عملهم في اول يوم للدوام الرسمي بعد اجازة عيد الاضحى المبارك. مشدداً على ضرورة الاتزام بمواقيت الدوام الرسمي والعمل بموجب جداول الدوام الخاصة بالمركز والمستشفى.

وثمن الدكتور جمال امذيب الجهود الكبيرة للطواقم الطبية والصحية التي باشرت عملها في مركز الامومة ومستشفى زنجبار بالتناوب ليل ونهار اثناء ايام عيد الاضحى المبارك لتقديم الخدمات الصحية والاسعافات الاولية للمرضى من المواطنين.مهنئا الجميع بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنيا لهم الصحة والعافية سائلا المولى عز وجل ان يعيده الله على العباد والبلاد بكل خير. 


*من محمد عبيد