مدير أمن عدن يشيد بنجاح خطة تأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك

عدن (عدن الغد)خاص.

نجحت إدارة أمن العاصمة عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية لتأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتي أشرف على تنفيذها مدير أمن شرطة العاصمة اللواء الركن مطهر علي الشعيبي وبإشراف عام من قبل رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وأكد مدير أمن العاصمة عدن أن الإجراءات الأخيرة الخاصة بمنع حمل السلاح غير المرخص والمركبات المخالفة لأنظمة المرور والجمارك أسهمت الى حد كبير في تعزيز الأمن والاستقرار خلال الأسابيع الماضية وأيام عيد الأضحى المبارك التي لم يسجل فيها أي حوادث أو اختلالات أمنية.

وثمن اللواء الشعيبي الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ أحمد حامد لمس في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في المدينة.. مشيداً في الوقت ذاته بمستوى التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية والذي انعكس إيجابا على استباب الأمن والاستقرار في المدينة أكثر من أي وقت مضى.

وأشاد مدير الأمن بدور رجال شرطة السير انجاح الخطة الأمنية والانتشار في مختلف أحياء وشوارع العاصمة عدن للحد من الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة عدن والتي يرجع السبب الأبرز فيها إلى الزيادة الكبيرة في اعداد المركبات في ظل عدم غياب عمليات صيانة وتوسعة الطرقات.

وجددت إدارة أمن عدن تحذيراتها للمواطنين من استمرار مخاطر السباحة في سواحل المدينة خلال شهري يوليو الجاري واغسطس المقبل نظرا لتقلبات الطقس والتغيرات في حالة البحر التي قد تزيد من احتمالات الغرق بحسب الجهات المختصة.

وشهدت سواحل ومتنزهات وحدائق العاصمة عدن خلال أيام عيد الأضحى المبارك اقبالا شعبيّا غير مسبوق وذلك بالتزامن مع أجواء ممطرة وغائمة جراء تأثر المدينة بالمنخفض الجوي خلال الأيام الماضية والتي لاتزال آثاره مستمرة حتى اليوم.