وكيل اول محافظة عدن يلتقي بقيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن

عدن (عدن الغد) محمد عبدالله غالب

التقى وكيل أول محافظة محمد نصر شاذلي اليوم يقيادة المؤسسة لمحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور المدير العام للمؤسسة المهندس / محمد باخبيره ونائب المدير العام للمياه المهندس محسن احمد محسن المشدلي ونائب المدير العام للصرف الصحي المهندس وديع حداد واعضاء مجلس ادارة المؤسسة والمهنسين  فيها. 

وخلال اللقاء نقل وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي تحيات وتهاني محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس للعاملين في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي على جهودهم التي يبذلونها في ظل الظروف الصعبة. 

واضاف بان الطموح اكبر لتقديم كافة الخدمات رغم العوامل المعوقة وغير المساعده لكنه يحسب لكم ذلك. 

مشيرا بان السلطة المحلية بالمحافظة تسعى لمساعدة المؤسسة في توفير بعض احتياجاتها لحلحلة بعض والامور في ضل مايبذل من جهود وصبر ليثمر عن استقرار في توفير المياه للمواطنين  . 

داعيا الى اتخاذ كافة الاستعدادات لمجابهة المنخفض الجوي الذي يجتاح البلاد.

وكان مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيره  قد استعرض حالة المؤسسة وماتعاني منه من توفير مصادر للمياه والطاقه الكهربائية المشغله لمضخات الابار البالغ عددها 86 مضخه في أبار المياه في حقول بئر احمد وبئر ناصر والمناصره حيث اعرب عن حاجة المؤسسة الى مضخات جديده بديله للمضخات المتهالكه مؤكدا على ضرورة المحافظة عليها وتاهيل العمل في الابار ولن يتأتى ذلك الا في ضل تفعيل البرنامج الاستثماري مشددا على ضرورة اعادة تاهيل الابار التي تحتاج الى تاهيل...