آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار المحافظات


النجم عمار العزكي يزور مركز الأمل للسرطان برفقة مدير عام مكتب الثقافة

الإثنين - 26 يوليه 2021 - 10:54 ص بتوقيت عدن

النجم عمار العزكي يزور مركز الأمل للسرطان برفقة مدير عام مكتب الثقافة

تعز((عدن الغد)): خاص

 

زار الفنان عمار العزكي، الأحد، المرضى بمركز الأمل للأورام، لرفع معنوياتهم وسط حفاوة كبيرة من الأطفال وأسرهم والعاملين بالمستشفى. 

 

وتسابق الأطفال المرضى والعاملين في المستشفى على التقاط الصور مع "العزكي" والغناء معه وتقديم الثيمات والتي صنعها الأطفال في وحدة الدعم النفسي كهدية له .

 

ورافق محبوب العرب كلٌ من مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ / عبد الخالق سيف ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ / أيمن المخلافي ، والمهندس / سعيد العسالي من مؤسسة شراكة ، والإعلامي / عبد السلام الشريحي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية والإعلامية .

 

والتقى الزوار بمدير مركز الأمل للأورام مختار أحمد سعيد، الذي بدوره رحب بهم، وقدم لهم الشكر لدعمهم لأطفال المستشفى، وتعرفوا منه على خطوات علاج الأطفال ومراحل استخدام العلاج الكيماوي .

 

واطلع مدير مركز الأمل مختار أحمد سعيد مع مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ / عبد الخالق سيف، والفنان / عمار العزكي المبالغ التي ستورد للمركز من عائدات تذاكر مهرجان قلعة القاهرة الرابع والتي بلغت ستة مليون ريال، خمسة مليون منها قُدمت من مكتب الثقافة ومؤسسة شراكة، بينما ساهم رجل الأعمال بشير الأثوري بمبلغ مليون ريال .

 

وتفقد "العزكي" أقسام المستشفى والتقى عدد من الأطفال المرضى داخل الغرف، وتحدث معهم واطمئن على حالاتهم .

 

وقال الفنان عمار العزكي: "سعدت بزيارة المستشفى والتعرف على هذا الصرح الطبي الكبير ولقاء الأطفال، وأتمنى أن أكون قد نجحت في رسم ابتسامة ولو بسيطة على وجوههم؛ داعيًا كل الجهات والشخصيات لدعم المركز وتوفير مسلتزماته واحتياجات المرضى ".