آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17ص

أخبار عدن


مبادرة بسمة طفل تتأهل بجدارة إلى نهائيات حملة كوفيد - ١٩ التابعة لوزارة الصحة

الإثنين - 26 يوليه 2021 - 02:25 ص بتوقيت عدن

مبادرة بسمة طفل تتأهل بجدارة إلى نهائيات حملة كوفيد - ١٩ التابعة لوزارة الصحة

عدن (عدن الغد)هشام فهد قائد غالب

اُعلن اليوم الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٥ عن اسماء المبادرات التي تأهلت إلى النهائيات تكريم المبادرات الافضل لحمله كوفيد - ١٩ ومن ضمن هذة المبادرات مبادرة بسمة طفل بقيادة المهندس هيثم محمد ومبادرة روح للأعمال الإنسانية بقيادة الأستاذة احلام ياسر ومبادرة إيكو للتنمية والإغاثة بقيادة المهندسة ماجدة عارف والتي قد استمرت هذه الحملة من شهر رمضان المبارك حتى بعد عيد الفطر المبارك .

حيث أشاد الاخ .هيثم محمد رئيس مبادرة بسمة طفل أن الكفاح والعمل المستجد والمتقن على أرض الميدان وفي حر الصباح حتى أوقات الليل المتأخرة وبالترتيب من أعضاء الفريق المتميز دائماً هو مـ أوصلنا إلى هذه المرحلة الجميلة.

وفي تصريح من رئيس مبادرة بسمة طفل شكر المهندس/ هيثم فريقه قائلاً : احب اهنئ واشكر كل فريق مبادرة بسمة طفل على مثابرتهم من أجل النجاح دائماً فلولاهم بعد الله لمى وصلت المبادرة إلى هذه النجاحات المتعددة .

وايضا احب أهنى المبادرات الأخرى مثل مبادرة روح للأعمال الإنسانية بقيادة الأستاذة احلام ياسر ومبادرة إكوا للتنمية ولإغاثة بقيادة المهندسة ماجدة عارف على وصولهم أيضا لهذه المرتبة والنجاح وأيضا انتم كنتم لي سند وعون في العمل المجتمعي وأحببت إن أهنئكم على وصولكم .

وفي الاخير صرح المهندس هيثم محمد  ..قائلاً تبقى على النهائيات مسافة قصيرة فل يفز الافضل وليكن الفوز حليف المبادرة التي تعمل أكثر جهداً وأكثر نشاطاً .

ولتكونوا انتم أيضاً بجانبي لنفوز سويا ف ثلاث مراتب للفائزين بل نكن نحن من نستحقها بجدارتنا وعملنا الجبار.