بلغت (140) رأس من الغنم..أضاحي العيد السنوية وزعتها مؤسسة الهجرة الخيرية بعدن

عدن_عدن الغد_هشام الحاج:

تواصلت أعمال الحملة الخيرية السنوية "معا لإسعادهم وتخفيف آلآمهم" (شوال، ذي القعدة، ذو الحجة) لهذا العام 1442هـ، والتي تنفذها مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية بعدن.

وكانت آخر أعمال الحملة توزيع لحوم أضاحي العيد التي تسعى المؤسسة سنوياُ لتنفيذها، حيث موّل مجموعة من فاعلي الخير 75 رأس من الغنم، والتي جرى بها استهداف أكثر من 450 أسرة محتاجة بمجموعة من الأحياء بمناطق (المنصورة، كريتر، الحسوة، القاهرة، عبدالقوي) بمحافظة عدن. 

ويعتبر هذا التوزيع كدفعة أولى تنفذها المؤسسة خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك 11 - 10 /ذو الحجة/ 1442هـ، على أن تتبعها الدفعه الثانيه خلال اليومين القادمة، وفي هذا الصدد تفتح مؤسسة الهجرة باب التبرع من قبل الخيرين للمساهمة في الأضاحي لتغطية أكبر عدد من المناطق واستهداف الأسر المحتاجة فيها.


توزيع الدفعة الثانية من لحوم الاضاحي بدعم من دار الجيلاني:

تواصلاً للحملة الخيرية السنوية "معا لإسعادهم وتخفيف آلآمهم"(شوال، ذي القعدة، ذو الحجة) لهذا العام 1442هـ ، وفي ختام هذه الحملة وزعت مؤسسة الهجرة الخيرية الدفعة الثانية من لحوم الاضاحي بدعم وتمويل من دار الجيلاني العالمية الماليزية ومجموعة أهل الخير والعطاء وعدد من فاعلي الخير ، وقد تم ذباحة (65) رأس في اليوم الثالث والرابع من أيام عيد الاضحى المبارك لسد حاجات الاسر المحتاجة ، وشملت حملة التوزيع أكثر من ( 350 ) اسرة فقيرة محتاجة ومستحقة في القرى والمخيمات في محافظة لحج والضالع ومديرية المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد ومدينة الشعب ومدينة السلام ومنطقة القاهرة وكود بيحان والممدارة والبساتين بمحافظة عدن . 

يذكر ان المؤسسة وزعت الدفعة الأولى والثانية من لحوم الأضاحي في حملتها (معاً لإسعادهم) حيث بلغ عدد رؤوس الأغنام (140) راس غنم داخل محافظات عدن ولحج والضالع استفاد منها (800) اسرة فقيرة ومحتاجة .

وتتقدم مؤسسة الهجرة بالشكر الجزيل لفاعلي الخير والمساهمين في مشروع الأضاحي والذين كانو سبب في إسعاد هذه الأسر الفقيرة والمحتاجة .