البرلماني حسن جيد يهنئ طبيب يمني بمناسبة حصوله على وسام علمي رفيع المستوى من كلية ساليرنو

((عدن الغد)): خاص

 

 

هنأ رجل الاعمال وعضو مجلس النواب الشيخ حسن جيد، الطبيب اليمني المتميز وجراح القلب العالمي د.عبدالله راوح ، منحه ارفع وسام طبي من كلية ساليرنو وذلك نظير جهوده المتفانية في المجال الطبي والعلمي.

 

واشاد جيد بما حققه الدكتور راوح من نجاحات متعددة في مشواره الطبي والعلمي وتقلده العديد من الاوسمة والدرجات العلمية علاوة على توليه العديد من المناصب والمهام الرفيعة ابرزها نائب رئيس جامعة لوجانو السويسرية ومدير برنامج لندن كورو ريفيو لجراحة القلب .

متمنيا له التوفيق والنجاح المستمر.

 

وكان رئيس الجامعة البروفيسور دوت بيو فيسينانزا، قد دعا في خطاب رسمي البروفيسور عبد الله راوح لتسلم الجائزة شهر نوفمبر المقبل في احتفال كبير ببلدية ساليرنو.

 

 

وقال رئيس الجامعة البروفيسور دوت بيو فيسينان أن الجامعة تتشرف بمنح البروفيسور عبد الله راوح هذه الجائزة وهي عبارة عن تمثال ذهبي يرمز لكبار علماء الطب.    

 

مضيفا أن كلية طب ساليرنو:” ممتنة لالتزامك المهم في المجال الطبي العلمي ،وأن هذه الجائزة ، تم منحها بالفعل لشخصيات وطنية ودولية بارزة في مجال الثقافة والعلوم والفنون بما في ذلك البروفيسور أومبرتو فيرونيسي ، البروفيسور. ريتا ليفي مونتالسيني ، أ. فيتوريو صغاربي، البروفيسور فرانكو مانديلي ، للأستاذ. جيريميا ستاملر والبروفيسور مايكل ستارك والعديد من الآخرين. وكلهم حاصلين على جائزة نوبل.

 

وكان البروفيسور عبد الله راوح قد حصل على جائزة من جامعة بيروجيا وجامعة سانت في الأمريكية، وعدد من الجوائز في بريطانيا.