ردفان يحرق شباك دم الأخوين بـ 3 أهداف ، ويححز اول بطاقات العبور لربع نهائي دوري الشيخ زايد

حديبو (عدن الغد) عارف احمد

أعلن فريق نادي ردفان نفسه اول المتأهلين إلى الدور الثاني (ربع النهائي ) عندما حقق فوزه الثاني توالياً والذي جاء هذه المرة على حساب فريق نادي دم الأخوين وبثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة في اطار منافسات المجموعة الأولى لبطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية محافظة سقطرى في نسختها الخامسة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وتقام بمشاركة 18 ناديا وزعوا إلى أربع مجموعات.

وأنهى ردفان الشوط الأول الذي جاء متكافئا في الأداء ، متقدما بهدف جاء بامضاء لاعبه عوض العباد علي.

وفي الشوط الثاني عاد اللاعب عوض العباد مرة أخرى لزيارة شباك دم الأخوين وتسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه ردفان ، قبل أن يؤمن زميله العامري سليمان الشطهاوي النتيجة بإضافة الهدف الثالث لتنتهي للمباراة بانتصار مستحق لردفان بثلاثة أهداف دون رد.

وبتلك النتيجة رفع ردفان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ، وحاصدا أولى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي ، فيما أنعدمت فرصه دم الأخوين في المنافسة بعد أن تلقى هزيمته الثانية وبقي على رصيده الخالي من النقاط.

ادار المباراة تحكيميا" عبد القوي علي وساعده مختار محمد ومجاهد  سعيد وخميس شيخان  رابعا ،  وراقبها فائز عبدالله وإسماعيل محمد مراقبا للحكام.

حضر المباراة رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الأستاذ أحمد حزوم والأمين العام للفرع صالح علي وممثل مؤسسة الشيخ خليفة الكابتن احمد راشد النقبي والمسؤول المالي سلمي بن قبلان ورئيس نادي ردفان الكابتن صالح يسلم  وعدد من الشخصيات الرياضية.

يلتقي غدا الاثنين فريقا النجم 3 نقاط والنصر  0 من النقاط في إطار المجموعة الأولى.