الشاذلي يشيد بمشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن

عدن (عدن الغد) خاص

أشاد وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي صباح اليوم الأحد بمشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وجهوده الواضحة بالنهوض بقطاع البنية التحتية والخدمات بالمدينة. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب وصول شحنة مادة الديزل ضمن الدفعة الثالثة للمشتقات النفطية المقدمة من الأشقاء بالمملكة العربية السعودية للكهرباء في عموم المحافظات المحررة. 

وأكد الشاذلي أن مشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن ساندت جهود السلطة المحلية من خلال إعادة تأهيل عدد من الطرقات الرئيسية وإنارتها بالطاقة الشمسية، بالإضافة إلى مشاريع البرنامج بالقطاعات الخدمية والتنموية الأخرى. 

وأشار الشاذلي أن وجود محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على هرم السلطة المحلية أحدث فارق كبير من خلال تفعيل آليات التنسيق بين السلطة والبرنامج السعودي في تنفيذ المشاريع والإسراع من وتيرة تنفيذها. 

ودعا الشاذلي أبناء وأهالي العاصمة عدن إلى تكاتف الجهود إلى جانب السلطة المحلية للنهوض بهذه المدينة وإعادتها إلى ماكانت عليه وأفضل. 

وكان البرنامج السعودي قد عقد مؤتمراً صحفياً صباح اليوم جراء وصول ناقلة نفط على متنها 75 الف طن من مادة الديزل ضمن الدفعة الثالثة لمنحة المشتقات النفطية المقدمة من قبل الأشقاء بالمملكة العربية السعودية.