القحيم  يدعو فرق سباح المشاركة في بطولة ابو اليمامة الى الالتزام باللوائح الرياضة وعدم تكرار الشغب

سباح( عدن الغد) فواز الشقي

دعا الشيخ /حسن القحيم مدير عام مديرية سباح يافع بمحافظة ابين فرق سباح المشاركة في بطولة الشهيد ابو اليمامة الى الالتزام باللوائح الرياضية والمتعارف عليها من الاتحادات وعدم تكرار الشغب الذي نقل الصورة السلبية عن رياضيين المديرية بصورة خاصة  وعند الرياضة اليافعية  بشكلاً عاماً بين اوساط المجتمع من محبي وعشاق  كرة القدم  والتي تداولتها شبكات التواصل الاجتماعي عن الشغب المؤسف الذي حدث عصر يوم الجمعة الماضية  من قبل فريقي  صقور الحمراء المشارك في بطولة ابو اليمامة  من مديرية سباح والنجم الأحمر الفلساني  بملعب سامي السليماني  بمنطقة  السعدي مديرية رصد.

وأضاف القحبم   نكرر الدعوة الى الاعلاميين والمثقفين وجميع الآباء  ورئسا الأندية بالمديرية الى توعية وتثقيف اللاعبين للتحلي بالروح الرياضة التي تنقل الصورة الايجابية  والثقافية عن شبابنا  في اي مشاركات رياضيه او ثقافيه او غيرها وكما هو معروف لدى الجميع ..

ان كرة القدم أخلاق وروح رياضية قبل كل شيء والأخلاق الرياضية والروح الرياضية ذات معنى عميق وأصيل تعلمناه من الرياضة السامية والتي تترفع عن كل الصغائر التي تفسد معانيها وتخرج بها عن روح المنافسة الشريفة .

وما أحلى هذه الكلمة وأجملها وروعة معانيها عندما تتضايق أوتزعل من صديق لك نجد أقرب واحد من عندك يقول لك/(خلي روحك رياضية )مما يدل على جميل محتواه الرياضة الذي يتجاوز كل الاختلافات،وهي رسالة حب بين الجميع..

ومن أخلاقيات الرياضيين التحلي بالروح الرياضية الأخوية وعندما تكون الرياضة رساله حب بين الجميع تجد هذه الروح الطيبة عند اللاعب الذي يتصف بالأخلاق الحميدة فيحترمه الجميع فديننا دين مثل وقيم وأخلاق لا خلاف..

و مثلما نريد الفوز عليك تقبل الخسارة..