محافظ شبوة:الحرب مع  الحوثي حرب مفتوحة على كل الأرض اليمنية حرب مقاومة لمشروع يهدف لاستعباد اليمنيين

عتق ((عدن الغد)) خاص:


اكد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو ان الحرب مع مليشيا الحوثي حرب مفتوحة على كل الأرض اليمنية حرب مقاومة لمشروع سلالي طائفي رجعي يهدف لاستعباد اليمنيين.


وقال انه ومنذ وقت مبكر اتخذت شبوة قرارها بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية  وقاومت المشروع الانقلابي لمليشيات الحوثي  وقدمت  مئات الشهداء والجرحى وصنعت ملحمة النصر والتحرير وجاد أبناؤها بدمهم في كل محافظات الوطن وهي اليوم وغدا لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لهذه المليشيا.

وتابع: "الحرب مع مليشيا الحوثي حرب مفتوحة على كل الأرض اليمنية حرب مقاومة لمشروع سلالي طائفي رجعي يهدف لاستعباد اليمنيين وإعادتهم لعقود التخلف ومحو هويتهم حرب مساحتها كرامة الإنسان ورفضه القبول بما ينتقص من آدميته ويخضعه للفرز العرقي السلالي .

واضاف:" ‏وعلى درب الحرية والكرامة يتجدد تسابق الأبطال من الجيش الوطني والمقاومة  لبذل التضحيات من القادة والأفراد في صورة ملحمية من صورالبسالة يفدون وطنهم بأرواحهم وبكل فخر واعتزاز نؤكد أن تلك الدماء الطاهرة هي من ترسم معالم مشروعنا المقاوم وترسل رسائل أن دون الوطن أبطال يذودون عنه.

واختتم بالقول:" ‏لذوي الشهداء  الذين جادوا بدمهم في أطراف محافظة البيضاء وفي أعظم الأيام حرمة في شريعتنا وفي أبلغ دليل على أن هذه المليشيا لا حدود لاجرامها ولا قيم لها نقدم التعازي وللجرحى الأمنيات بالشفاء العاجل وعلى ثقة ويقين أن هذه التضحيات هي الروح التي تجمعنا وتوحدنا لتحقيق النصر بإذن الله.
.