الطليعة يفتتح مشواره في بطولة الشيخ زايد بفوز عريض على الجمهور

حديبو (عدن الغد) عارف احمد

 أستهل فريق الطليعة مشواره بفوز عريض حققه على حساب فريق الجمهور (0/3) في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة في إطار المجموعة الرابعة لبطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية سقطرى في نسختها الخامسة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمكافأة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي تقام منافساتها بنظام المجموعات.

واستطاع الطليعة أن يحسم النتيجة خلال الشوط الأول الذي شهد تسجيل أهداف المباراة الثلاثة عبر لاعبيه عبدالله أبو مقد (هدفين ) وناصر عارف هدف.. والتي جاءت من واقع أفضلية وحضور ذهني للاعبي الطليعة ، أعطاهم الساحة الكافية للبروز والتألق في مساحات الملعب وصناعة الهجمات المتتالية والتي حققوا منها الوصول إلى شباك الجمهور في ثلاث مناسبات. 

ولم يأت الشوط الثاني بأي جديد على مستوى النتيجة رغم محاولات لاعبي الطليعة لزيادة غلتهم من الأهداف مستغلين تواضع مستوى فريق الجمهور الذي حاول جاهدا غلب المعطيات دون جدوى بعد أن أظهر عجزه في مجاراة خصمه الطليعة الذي كان صاحب الحضور الأفضل في غلة الأهداف في الشوط الأول الذي انتهى بثلاثة أهداف نظيفة. 

وبهذه النتيجة حقق الطليعة اول ثلاث نقاط له في الدوري تربع بها على قمة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف على الميناء ، فيما تجمد رصيد الجمهور عند نقطة يتيمه  من مباراتين.

 أدار المباراة تحكيميا عمار صعباب في الساحه وصالح البيضاني مساعد أول  ومجاهد سعيد مساعد ثاني وايهاب يحي رابعا ، وراقبها إداريا محمد صالح فيما كان إسماعيل محمد مراقبا للحكام.