منظمة صناع المستقبل التنموية تطلق قافلة الأيادي البيضاء لتوزيع لحوم الأضاحي بتعز

تعز (عدن الغد) خاص

في يوم الاربعاء الموافق 21/7/2021 تم توزيع الاضاحي في محافظة تعز في عدة مديريات ومنها  مديرية المظفر (منطقة بيرباشاو منطقة صينة) ومديرية القاهرة ( منطقة الشماسي) 

ولليوم الثاني على التوالي يوم امس الخميس الموافق 22/7/2021 تم توزيع الاضاحي محافظة تعز . 

حيث واصلت منظمة صناع المستقبل التنموية توزيع الأضاحي يوم الخميس ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في احياء من مديرية المظفر وكذلك جولة المسبح (لبعض من رجال المرور المداومين بالجولات خارج اجازة العيد من أجل تنظيم حركة السير وتسهيل عبور المارة )

حيث يقومون بخدمة الوطن والمجتمع دون أي رواتب وقد عبروا عن شكرهم وسعادتهم لهذه الالتفاته الكريمة من منظمة صناع المستقبل التنموية لما تبذل من دعم تجده للمستحقين .

 حيث استهدفت القافلة الفئات الأشد فقرا من الايتام والنازحين وكانت  هذه المبادرة ايمانا منها بروح الانسانية والتكافل الاجتماعي والتعاضد والتعاون بين افراد المجتمع فيما بينهم البين وخاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا الحبيبه في  ارتفاع اللاسعار بشكل كبير وعجز هذه الاسر من شراء اضحية العيد .

وهدفت هذه القافلة الي إدخال روح الفرح والسرور على هذه الأسر المحتاجة في ضل هذه الظروف المعيشية القاسية التي تعيشها نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد .

 وقد عبرت هذه الاسر عن جزيل شكرها وفرحتها بالدعاء والامتنان لراعي القافلة ومنظمه صناع المستقبل التنمويه ممثله بالمستشار د. أحمد العداشي وبرئيسة المنظمة الاستاذة الفاضلة /نجاة المهدي .

ويأتي هذا المشروع ضمن أنشطة المنظمة الميدانية التي تسهم بالأعمال الإنسانية في محافظة تعز .