فريق التدخل الجراحي للعمليات الطارئة لأطباء بلا حدود يباشر بمستشفى لودر

لودر(عدن الغد)خاص:

اكمل فريق التدخل الجراحي للعمليات الطارئة بشكل عام والذي تدعمه منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية في مستشفى محنف لودر تجهيز ترتيبات استقبال الحالات الطارئة والذي سبق وان استقبل عدة حالات للعمليات الطارئة قبل عيد الاضحى المبارك وحيث ومنظمة اطباء بلا حدود قد سبق وان دعمت منذ سنوات مستشفى محنف لودر في كثير من المجالات ..

هذا وكان فريق التدخل قد التقى مدير مستشفى محنف لودر الدكتور نبيل الكازمي والذي ابداء ترحيبه  بفريق التدخل للعمليات الطارئة والذي سيسهم في خدمة الحالات الطارئة التي يستقبلها مستشفى محنف لودر ويطالب المنظمات الاخرى بالاسهام في  دعم مستشفى محنف لودر كونه المستشفىى العام الوحيد الذي يستقبل الحالات الطارئة من مواطني المنطقة الوسطى والمحافظات المجاورة .

هذا وقد تحدث قائد فريق التدخل الاستاذ محمد صالح الجفري حول استعداد الفريق لتدريب الطاقم الطبي للمستشفى والذي سينقل مستوى الخدمات الصحية إلى الافضل وتخفيف الاعباء على المرضى..

الجدير بالذكر أن مستشفى محنف لودر يعمل على مدار الساعة ويقدم خدمات متعددة حسب الامكانيات المتاحة علما ان المستشفىى قد رفع إلى مستشفى عام بقرار من وزارة الصحة قبل عدة سنوات ولايزال يستلم ميزانية لمستشفى ريفي لاتفي حتى لابسط مرافق المستشفىى ونطالب وزير الصحة بالتوجيه اسوة بالمستشفيات العامة في المحافظات.