رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الشيخ عبدالكريم الرفاعي

((عدن الغد)): خاص

 

بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني اليوم، برقية عزاء ومواساة الى كافة اسرة ال الرفاعي بمحافظة تعز وذلك بوفاة الشيخ"عبدالكريم الرفاعي".. جاء فيها:

 

الولد رفاعي عبدالكريم الرفاعي وكافة آل الرفاعي الاعزاء والكرام

حياكم الله

 

ببالغ الحزن وعظيم الأسى، وبقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقيت نبأ وفاة والدكم الاخ العزيز والصديق الوفي المناضل عبدالكريم الرفاعي - عضو المجلس المحلي بمحافظة تعز وعضو مجلس النواب السابق والذي انتقل الى جوار ربنا، بعد ان قضى معظم حياته في العمل الوطني والخيري والمجتمعي المخلص وقد عرفه الجميع في طليعة الرجال الذين قدموا عصارة جهدهم وجادوا بأموالهم في مساعدة الاخرين وتنمية المجتمع وكان لا يكل ولا يمل في المتابعة الحثيثة لتنفيذ المشاريع التنموية والانسانية في منطقته والمناطق المجاورة.

 

لقد كان الفقيد على قدر عال وكبير من الخير والمسؤولية والعمل في اصلاح ذات البين، وبرحيله المؤلم نكون قد فقدنا اخاً عزيزاً، مناضلا وفيا وصادقًا، وشخصية اجتماعية فذة لها حضورها الواسعي والكبير وعلى كافة المستويات.

 

وبهذا المصاب الجلل، اعبر عن خالص تعازينا لكم ومن خلالكم إلى كافة افراد اسرتكم الفاضلة، سائلين المولى القدير ان يرحمه ويسكنه الجنة ، فلله ما أعطى وما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

سلطان بن سعيد البركاني

رئيس مجلس النواب