شخصيات إجتماعية وقيادات سابقة في مديرية لودر تزور جبهة ثره

لودر ( عدن الغد ) خاص :

قامت صباح اليوم الأربعاء قيادات مدنية وعسكرية وشخصيات إجتماعية بزيارة تفقدية لأبطال المقاومة الجنوبية بجبهة ثره. 

حيث ضم الوفد كلاً من:_العقيد الركن مدير أمن لودر سابقاً ناصرمحمد علي عوض ومدير عام مديرية لودر سابقاً الأستاذ عبدالله محمد منصور الواحدي وعضو المجلس الإنتقالي في محافظة أبين رئيس المجلس الأهلي في مديرية لودر صالح الخضر الصاد والشخصية الإجتماعيةالأستاذ حسين صالح عبدالله والعقيد متقاعد عبدالله عمر علي أحمد والشيخ صالح الخضر القطيش أمام وخطيب جامع معاذ بن جبل والأستاذ احمد قاسم الواحدي والأخ محمد صالح الخضر.

وكان في استقبالهم قيادة جبهة ثره وعلى رأسهم قائد جبهة ثره طه حسين بوبكر وأركان حربه حسين عبدالله الوحيشي وأركان العمليات في الجبهة كلا من سالم علوي البركاني وسند عبدالله هزم وقائد السرية الأولى محمد صالح مزاحم والقائد الميداني عبدالله بومي و جمال الشبيلي قائد أمن الوحدة والقيادي سالم علي لقّم  وكل المرابطين في المواقع الأمامية في الجبهة.

هذا وتفقد الوفد المواقع القتالية لأبطال المقاومة في الجبهة كما تفقد الوفد المرابطين وطاف على المكاتب للإدارة والعمليات والنقل  والنقطة الطبية.

حيث استمع الوفد إلى شرحاً مفصلاً من قبل القائد طه حسين حول العمل في مكاتب القوى البشرية والعمليات والنقطة الطبية وماتنجزه من أعمال على أيدي كوادر ماهرة في الجبهة.

كما اضاف بشرحاً مفصلاً عن سير المعارك والمواجهات التي تحدث من فينه وأخرى بين قوات المقاومة  ومليشيات الحوثي الإرهابية ومدى ثبات أبطال الجبهة في مواجهة تلك المليشيات منذ بداية الحرب.

بدوره تحدث  كل أعضاء الوفد وفي كلمة مفادها تقديم الشكر لقيادة وضباط وأفراد المقاومة الجنوبية على حفاوة الأستقبال ناقلين لهم تحيات أبناء المديرية  مثمنين تلك التضحيات والمآثر البطولية التي يجترحوها والصمود الأسطوري الذي يقدمه المقاتلين الأبطال في  الجبهة رغم صعوبة الجغرافيا وتلك الجبال الشاهقة. 

ووعد الوفد أنهم سينقلون معاناة المقاومين على تلك الجبال الشاهقة والوعرة وهم يدافعون عن تربة الجنوب وبإمكانيات شحيحة  وماشاهدته بعيونهم من إنجازات في الجبهة وعمل إدري منظم إلى القيادات العسكرية والمدنية وإلى كل من يهمه أمر الجبهة والمحافظة والمناطق الجنوبية.

وتعد مقاومة جبهة ثره الجبهة الوحيدة في محافظة أبين وأهم البوابات الجنوبية في المحافظات الجنوبية إلا أنها وللأسف منسية من جدول أعمال قيادات السلطة والمسؤولين سواء في السلك العسكري أوالمدني

 

المركز الإعلامي لجبهة ثره
الخميس_________ 22/7/2021