قائد محور طور الباحة بلحج يتفقد أحوال المقاتلين والمرابطين في جبهات القتال

لحج ((عدن الغد)) خاص:

 


تنفذ قيادة محور طور الباحة العسكري بمحافظة لحج منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك زيارات عيدية وتفقدية لأحوال المقاتلين في مختلف الجبهات والمواقع القتالية مع المليشيات الحوثية ومعسكرات ألوية ووحدات المحور.


وتفقد قائد المحور قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، اللواء أبوبكر الجبولي المقاتلين والمرابطين في جبهة الأثاور الذي ترابط فيها الكتيبة الخامسة من اللواء الرابع مشاه جبلي والكتيبة الاولى من اللواء 120 مدفعية وسرية تامين من فرع الشرطة العسكرية بمحور طورالباحة، مؤدياً صلاة العيد مع المرابطين الأبطال في معسكر الدفاع الجوي أعقبها زيارة ميدانية إلى معسكر ومقر قيادة قوات المهام الخاصة ومكافحة الإرهاب جنوب غرب مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.


وفي الزيارات الميدانية نقل اللواء الجبولي للمقاتلين والقيادات العسكرية تهاني وتحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه ودولة رئيس الوزراء ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة.


وشكر قائد المحور قيادة الوحدات والوحدات الفرعية وجميع الضباط والصف والجنود على انضباطهم وثبات مواقفهم وتضحياتهم الكبيرة بدمائهم وأرواحهم وحرصهم في مثل هذه المناسبات أن يكونوا حراساً وأمناء لوطنهم وشعبهم لينعم بالسكينة والطمأنينة والوئام ويغادر مرارات الشتات والتهجير والنزوح والدمار.


موجها بضرورة أن يحرص الجميع على التحلي بالحكمة والصبر وأن يكونوا قدوة حسنة متميزة كما عهدهم المواطنون وعلقوا عليهم الآمال في كل منعطف ومرحلة لا يقبلون الانحراف والتلون ولا يساومون بمبادئهم ولا يقبلون الإغراءات والارتهان.


مشدداً على جميع قادة الوحدات والوحدات الفرعية تكثيف الزيارات والمرابطة مع المقاتلين والمتابعة ورفع درجة الاستعداد بموجب التعليمات ومتطلبات المرحلة والميدان.


وأكد اللواء الجبولي، بأن المحور سيشهد إنجازات ميدانية كبيرة خلال الأيام القليلة القادمة وفي مقدمتها استكمال اجراءات الترقيم ومواصلة التدريب والتسليح بحسب الآلية المقرة من الوزارة.


موجها اللجنة المالية المكلفة سرعة إنجاز مهمتها لترتيب اعتماد مستحقات مالية شهرية ومكرمة فصلية منتظمة لجميع المقاتلين المرابطين في الجبهات القتالية ومن جميع الوحدات، إضافة إلى اعتماد تغذية لأسرهم.