منظمات مجتمع مدني تدخل بهجة العيد على العديد من الاسر الفقيرة في سيئون

سيئون(عدن الغد) خاص

اوضح الاخ الدكتور عبدالله باجهام مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بحضرموت الداخل انه في ظل التدهور الاقتصادي والظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها المواطن حرصت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بقيادة معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري ان يكون هناك دور ملموس لمنظمات المجتمع المدني ودعوة رجال المال والاعمال وفاعلي الخير الى تقديم المساعدات الانسانية في المحافظات المحررة في ظل الاوضاع الانسانية الصعبة التي يعيشها افراد المجتمع. 
واضاف الدكتور باجهام.. انه تلبية للدعوة التي اطلقها  معالي الوزير الدكتور الزعوري.. سارع عدد من رجال المال والاعمال وفاعلي الخير وعدد من منظمات المجتمع المدني الى تبني عدد من البرامج والمشاريع تمثلت في توزيع كسوة العيد ومساعدات مالية وسلل غذائية ولحوم الأضاحي على اعداد كبيرة من المواطنين.. مما كان له الأثر في إدخال السرور والبهجة والفرح على النساء والاطفال وكبار السن والمرضى والأسر المحتاجة. 

وعبر باجهام عن شكره لرجال المال وفاعلي الخير والمتطوعين  على جهودهم المباركة المكملة لجهود منظمات المجتمع المدني في وقوفهم ومساعدتهم للمواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة.