نائب مدير أمن أبين يشرف على عملية الاستلام والتسليم بين المدير المكلف والمدير المعين لإدارة أمن مديرية لودر

لودر (عدن الغد) خاص

جرت عصر اليوم الاربعاء عملية الاستلام والتسليم بين مدير أمن لودر المكلف من قبل مدير أمن المحافظة النقيب / عامر جبور والمدير المعين المقدم / عادل العوسجي.
 
وتمت عملية الاستلام والتسليم وسط أجواء إيجابية بمقر قيادة أمن لودر وبحضور اللجنة المكلفة من قبل مدير أمن محافظة أبين العميد/ علي ناصر بوزيد التي أشرفت على عملية الاستلام والتسليم.

 وكان مدير عام  أمن أبين قد كلف لجنة للإشراف على عملية الاستلام والتسليم  بقيادة نائب مدير أمن أبين العقيد /بسام كردة ومدير قسم البحث الجنائي بالمحافظة العقيد /عبدالناصر قنان وقائد قوات الطوارئ بالمنطقة الوسطى العميد /ابو قحطان الدياني وسكرتير مكتب مدير أمن المحافظة النقيب / زهير الحنشي وبحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية .

يذكر أن مديرية لودر كبرى مديريات المنطقة الوسطى قد شهدت خلال الأسابيع الماضية  توتراً أمنيا وتمردا غير مسبوق   من قبل المدير السابق /الخضر حمصان الذي رفض عملية التسليم ، الأمر الذي أدى إلى خروج حملة أمنية بقيادة مدير أمن المحافظة العميد أبو مشعل الكازمي تمكنت خلالها من بسط سيطرتها الكاملة على إدارة أمن لودر ، بعدها كلف مدير أمن أبين مديراً لادراة الامن بصورة مؤقته  قبل أن يصدر قرار وزاري لاحقاً بتعيين المقدم /عادل العوسجي مدير لأمن مديرية لودر الذي بدوره استلم عمله ابتداء من يومنا هذا الأربعاء.