قيادة نظافة عدن تتابع أعمال النظافة في عدد من مديريات المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى

عدن ( عدن الغد ) محمد القادري


أطلع المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، على سير أعمال النظافة في عدد من مديريات المحافظة ، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.


حيث تفقد المهندس أنعم ، بمعية نائب المدير العام للصندوق لشؤون النظافة ، المهندس فاروق زيد ، وبحضور مدير إدارة التقييم والمتابعة بالصندوق ، خليل مقبل ، ومدير المنطقة الأولى للنظافة ، محمد لبرش ، وعدد من رؤوساء أقسام النظافة بالمديريات ، تفقد أعمال نظافة الحدائق العامة والكورنيشات والسواحل والمتنفسات ، وكذا نظافة عدد من شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن.


وفي الزيارة ، التقى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، عدد من منتسبي الصندوق ، حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


وخلال زيارته التفقدية ، أشاد المهندس أنعم ، إلى عظمة الجهود الذي يبذلها منتسبي صندوق النظافة والتحسين بعدن ، في الحفاظ على النظافة خاصة في هذه المناسبات الدينية العظيمة وهم بعيدون على أسرهم ، مؤكداً بأن قيادة صندوق النظافة تولي تلك الجهود كل التقدير والإهتمام.


وحث المهندس قائد أنعم ، عمال النظافة على بذل المزيد من الجهود لتحسين وإستمرار أعمال النظافة خلال وبعد أيام عيد الأضحى ، بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين ، لافتاً إلى أهمية تفاعل وتعاون جميع المواطنين مع عمال النظافة ومساندة جهود قيادة الصندوق في الإلتزام بوضع القمامة في أماكنها المخصصة.