بمناسبة عيد الأضحى.. مبادرة سواسية توزع وجبة غداء لنزلاء دار المسنين بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا و عليكم و على أمة الإسلام بالخير و اليمن و البركات قامت ظهر اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك مبادرة سواسية للأعمال الخيرية و الإنسانية برئاسة الأستاذ/ ناصر الريوي بتوزيع وجبة غذاء على الشيوخ و العجزة من كبار السن القاطنين في دار المسنين بالعاصمة عدن.

و يأتي ذلك التوزيع لوجبة الغذاء على نزلاء دار المسنين الذي قامت به مبادرة سواسية على نفقة المغترب عبدالرب خالد المندعي و ذلك استرشادا بالآية الكريمة : " و قضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه و بالوالدين إحسانا " فكانت تلك اللفتة الكريمة إلى هذه الفئة من المسنين الذين تقطعت بهم السبل و جرى عليهم الدهر و لم يجدوا من يعولهم فكان لزاما على الميسورين أن يكونوا اليد الحانية عليهم لينسوهم بعضا من أحزانهم و أتراحهم و هذا ما سار على دربه المغترب عبدالرب المندعي عبر مبادرة سواسية للأعمال الخيرية و الإنسانية في هذه اللفتة الكريمة راجيا من الله الرضا و القبول.

و بهذه المناسبة النبيلة و الجليلة قال رئيس مبادرة سواسية للأعمال الخيرية و الإنسانية الأستاذ/ ناصر الريوي: أن هذا العمل الإنساني و الخيري الذي قامت به مبادرة سواسية و على نفقة رجل الخير و الإنسانية النغترب عبدالرب المندعي هو أقل واجب و أبسط ما يمكن تقديمه للمسنين.

و أردف الأستاذ/ ناصر الريوي قائلا: و مهما قدمنا لمثل هؤلاء المسنين سنظل مقصرين معهم و لكننا نحاول أن نقدم لهم ما نستطيع تقديمه و بجهود ذاتية.

و في ختام هذه الزيارة لدار المسنين و تقديم وجبة الغذاء للعجزة النازلين فيه توجه الأستاذ/ ناصر الريوي بالشكر الجزيل و موفور العرفان و الامتنان للمغترب عبدالرب خالد المندعي لتكفله بوجبة الغذاء .. و الشكر موصول لمدير دار المسنين الأستاذ/ علي عيدروس و المشرف العام للدار الأستاذ/ فايز السقاف على الجهود التي يقدمونها من أجل راحة و سلامة المسنين.


*من ياسر منصور