مهرجان قلعة القاهرة بتعز .. فرحة واحدة قلب واحد للسنة الرابعة على التوالي 

تعز((عدن الغد)): خاص

 

برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ / نبيل شمسان ، ووزير الإعلام والثقافة والسياحة الأستاذ / معمر الإرياني ، انطلقت مساء اليوم ، فعاليات مهرجان قلعة القاهرة العيدي الثالث ، بحضور مدير عام مكتب الثقافة بتعز الأستاذ / عبد الخالق سيف ، ومدير عام الموارد المالية الأستاذ / علي راوح ، ومدير عمليات المحافظة / منير الكمالي ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والفنية .

 

وشارك في المهرجان عدد من الفنانين الذين قدموا فقرات فنية متنوعة تعبر عن عودة الحياة إلى مدينة تعز بمصاحبة الفرقة الموسيقية وفرقة الفلكلور التابعتين لمكتب الثقافة .

 

وقال مدير مكتب الثقافة ، عبد الخالق سيف : إن المهرجان يهدف إلى رسائل الأمل والحياة والبهجة ، مشيرًا إلى أن تعز أكدت على تمسكها بكل مظاهر الثقافة والفن والإبداع للسنة الرابعة على التوالي .

 

وأضاف سيف أن المهرجان لهذا العام حمل رسالته الإنسانية المعبرة عن الأمل عن طريق التبرع نصف قيمة التذاكر لصالح مرضى السرطان ومركز الأمل في تعز ، وكذا رسالة الحياة المعبرة عن السلام من خلال مشاركة محبوب العرب النجم / عمار العزكي وإحياءه لفعاليات هذا المهرجان .

 

وبحضور جمهور غفير محب للثقافة أقيمت سحوبات الجوائز المقدمة من مكتب الثقافة كمبالغ مالية وجنيهات ذهبية وهاتف سامسونج S9 .

 

هذا وتستمر فعاليات المهرجان ليوم غد والذي سيحيه النجم / عمار العزكي .