آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-06:17م

أخبار عدن


سواعد الخير تدشن مشروع الأضاحي للعام 1442هـ تحت شعار "أضحيتك أجر وفرحة"

الثلاثاء - 20 يوليه 2021 - 01:49 م بتوقيت عدن

سواعد الخير تدشن مشروع الأضاحي للعام 1442هـ تحت شعار "أضحيتك أجر وفرحة"

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية والخيرية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة الفاعلة في إدخال الفرحة والسرور في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة وكذا بناء جيل يتحلى بالأخلاق الحسنة ونشر القيم. 

دشنت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية صباح يومنا هذا الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك  الموافق 2021/7/20 م مشروع الأضاحي للعام الحالي 1442هـ - 2021م. تحت شعار/أضحيتك أجر وفرحة/ بدعم كريم من جمعية المنابر القرآنية دولة الكويت ..

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه بقوله :  أن مشروع الأضاحي من المشاريع المستدامة التي تقوم  مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بتنفيذها لأكثر من 7 أعوام و التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة وكذا كافة شرائح المجتمع والتي من شأنها تعزز قيم الأخوة بين المجتمع والشعور بالجسد الواحد .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة ممثلة بـ جمعية المنابر القرآنية  سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يجزيهم خير الجزاء .

وفي كلمته تحدث الأستاذ /محمد العوسجي مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أن مشروع الأضاحي من المشاريع الخيرية التي استدامت الموسسة على تنفيذها منذ بداية تأسيسها في عام 2013 م وإن هذا المشروع سيتم تنفيذه للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً  وسيتفيد من المشروع أكثر من 2000 فرد  .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم لـ دولة الكويت الشقيقة السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لـ جمعية المنابر القرآنية وكل من ساهم في إدخال الفرح والسرور في قلوب الأسر المتعففة والأشد فقراً.