برعاية محافظ محافظة عدن .. الروضة يهزم الجزيرة في بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

عدن((عدن الغد))حسين وليد العبسي:

حقق براعم الروضة فوزاً مثيراً على منافسه الجزيرة بهدفين مقابل هدف ، وذلك خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد الحبيشي في مديرية صيرة عصر اليوم الأحد ، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن.


شوط المباراة الأول شهد أداء متوسط ومتكافئ من قبل الفريقان مع أفضلية نسبية لفريق الروضة خلال فترات المباراة الذي تمكن من زيارة شباك منافسه الجزيرة في مناسبتين عبر اللاعبان خالد حاتم صالح واللاعب محمود عبدالله قاسم عند الدقيقتين( ١١ ) ، ( ١٤ ) ، إنتهت على إثرها أحداث الشوط الأول. 


وفي الحصة الثانية حاول الجزيرة العودة إلى المباراة وتعديل كفة النتيجة من خلال شن الهجمات على مرمى الروضة خرج منها بهدف وحيد بنيران صديقة اسكنها المدافع حلمي عبدالله في شباك فريقه ، وسط محاولات عديدة من قبل براعم الروضة لضمان النتيجة ورفع رصيد الأهداف لكن جميع محاولاتهم ذهبت ادراج الرياح ، ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بفوز مستحق للروضة على الجزيرة بهدفين لهدف ، وبهذا الفوز يرفع الروضة رصيد نقاطه إلى" ٣ " نقاط ، فيما بقي الجزيرة رصيده خالي من النقاط ب " ٠ " .


قاد المباراة على الساحة : الحكم ياسين خلف اللبني ، والحكم خالد أمين مساعد أول ، والحكم محمد منير الكاف مساعد ثاني ، والحكم بهاء أحمد سعيد رابعاً ، فيما راقب اللقاء الحكم هشام الجاروني.


ونال اللاعب " خالد حاتم " لاعب براعم الروضة جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له الكابتن عصام السمان لاعب المنتخبات الوطنية ومدرب فئة الناشئين لنادي التلال. 


هذا وتستكمل باقي مباريات بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن بعد عيد الأضحى المبارك.