آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

رياضة


عضو شرف فريق إستقلال عرقة يهنئ ويبارك لفريق الإستقلال ( الملكي) تأهله إلى دور الثمانية

السبت - 17 يوليه 2021 - 09:47 ص بتوقيت عدن

عضو شرف فريق إستقلال عرقة يهنئ ويبارك لفريق الإستقلال ( الملكي) تأهله إلى دور الثمانية

شبوة- رضوم (عدن الغد) خاص:

بارك  عضو الشرف  لفريق إستقلال عرقة الشخصية الاجتماعية والرياضية الأستاذ / محسن قمبوع أبا " عفاش " تأهل فريق الإستقلال العرقاوي الملكي إلى دور الثمانية من دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة في نسخة الثانية  .

وقال عضو شرف  فريق إستقلال عرقة محسن قمبوع :" ها نحن اليوم أمام كتابة وتدوين إنجاز جديد يسطر حروفه فريق الإستقلال العرقاوي بحروف الجهد والاجتهاد والبذل والعطاء لهذا الكيان العريق  .

وأردف عضو شرف فريق  أستقلال عرقة أبا عفاش قائلاً :" ليس بجديد على فدائيين الملكي هذا الإنجاز الكروي الجديد الذي يضاف إلى تاريخ الفريق الكروي  ، وانما هو ثمار جهود كبيرة مبذولة من قبل الإدارة ممثلة بالرئيس الشيخ سالم مشورب ، ودعم سخي وإلا محدود من قبل راعي الرياضه والرياضيين الأول الشخصية الرياضية والاجتماعية أبا سلمان  ، وجهاز فني متميز ومحنك بقيادة الكوتش صادق الفال ربان السفينة الملكية ، وجهود خرافية من قبل اللأعبين  .

وأختتم عضو الشرف أبا عفاش حديثة  بالقول :" نهنئ أنفسنا أولا وقيادة وإدارة وجهاز فني ولاعبين  وأعضاء ومنتسبي هذا الكيان العريق ، نبارك لهم هذا الإنجاز الكروي الجديد والعظيم المتمثل بوصول الفريق الكروي الأول إلى دور الثمانية من دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في نسخة الثانية