آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:36م

رياضة


نائب رئيس ملتقى الساحل الرياضي : نبارك لكل الفرق المتأهلة وطموحاتنا في الملتقى ليس لها حدود

الجمعة - 16 يوليه 2021 - 04:33 م بتوقيت عدن

نائب رئيس ملتقى الساحل الرياضي : نبارك لكل الفرق المتأهلة وطموحاتنا في الملتقى ليس لها حدود

رضوم (عدن الغد) خاص

بارك نائب رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم الشيخ سالم مشورب لكل الفرق " الثمان " المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في نسخة الثانية  .

وقال نائب رئيس ملتقى الساحل الرياضي الشيخ / سالم مشورب :"  تنافس الجميع  ، والكل كان يحمل أمنيات وتطلعات الظفر بخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني  ، واجتهد الجميع  ، ولكن في الأخير لا بد من الوداع والرحيل لبعض الفرق  ، فلكل مجتهد نصيب  .

وأردف نائب الرئيس الشيخ مشورب في حديثة قائلاً :" نبارك لكل من حالفه الحظ والتوفيق في نيل بطاقة التأهل  ، وهارد لك لكل من لم يحالفه الحظ  ، فا كرة القدم  فوز وخسارة وذلك جزء من حلاوتها  هي إثارتها  .

وأضاف نائب رئيس ملتقى الساحل الرياضي الشيخ سالم مشورب في حديثه قائلاً :" الرتم الفني والتكتيكي والمهاري لفرق  ملتقى الساحل يرتفع من عام إلى آخر  ، وتلك هي أهم ثمار محصول النجاح في ملتقى الساحل الرياضي  .

وأختتم نائب رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم الشيخ سالم مشورب حديثة بالقول  :" لن نقف عند سقف معين  ، أو نكتفي بنجاح مرحلة معينة  ، طموحاتنا في ملتقى الساحل الرياضي ليس لها حدود  ، ولا تقف عند نجاح مرحلة زمنية معينة  .