آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

رياضة


نجوم الدراجات بالساحل يشاركون في فعاليات موسم البلدة بطواف استعراضي بالمكلا

الجمعة - 16 يوليه 2021 - 03:39 م بتوقيت عدن

نجوم  الدراجات بالساحل يشاركون في فعاليات  موسم البلدة بطواف استعراضي بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

يشارك إتحاد الدراجات بحضرموت الساحل بعدد من نجوم الأندية والهواة بمدينة المكلا  ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية الخاصة بموسم البلدة 2021 والتي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة.

وأعلن إتحاد الدراجات بالساحل عن برنامج مشاركته هذا العام  بالطواف الذي سيدشن صباح يوم غد السبت  17 يوليو 2021 من السيله بحي الشهيد بالمكلا الى الجسر الصيني بالديس والعودة الى خيصة المكلا جوار الجسر البحري بداية حي السلام.، وعصر اليوم نفسه يقام طواف على طول شارع الستين البحري ينطلق من أمام مسرح البلدة وحتى نهاية جسر أمبيخه البحري امام عمائر باجرش والعودة..  وعصر الأحد 18 يوليو 2021  ينطلق الطواف من أمام سدة المكلا إلى منطقة أربعين شقة والعودة باتجاه ديس المكلا وتحديدا بساحة الخور التي ستحتضن مراسم تكريم ابطال بطولة السباق المفتوح  للسباحة  وحفل استعراض فنون لعبة التايكوندو.

وأكملت اللجنة الفنية بإتحاد الدراجات كافة الترتيبات الخاصة بالطواف لضمان نجاحه واقرار خط السير والتعريف باللعبة واهميتها.

وكان اتحاد الدراجات بحضرموت الساحل برئاسة الكابتن خالد برك بن سعيد   وأمينه العام الكابتن أبوبكر العمودي قد أقر المشاركة هذا العام بموسم البلدة بالكواف بعد النجاح الكبير الذي حققه الطواف البارز الذي اقيم في العام الماضي وشمل محافظتي حضرموت والمهرة.