آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:23م

رياضة


الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي : كل الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية تستحق ذلك وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ

الجمعة - 16 يوليه 2021 - 11:10 ص بتوقيت عدن

الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي  : كل الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية تستحق ذلك وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ

رضوم (عدن الغد) خاص

قدم الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ / خالد عبدالهادي باعتوان أبا سلمان التهاني والتبريكات لكل فرق ملتقى الساحل الرياضي الذي تأهلت إلى دور الثمانية في دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية  .

وقال الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي الأستاذ خالد عبدالهادي باعتوان  :" كانت المنافسة على أشدها في خطف بطاقات التأهل إلى الدور الثاني من دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية  ، وابتسم الحظ والتوفيق ل " ثمان " فرق وكشر في وجه الآخرين  .

وأردف الرئيس الذهبي باعتوان قائلاً  :" ليست كل الفرق التي  غادرت من الدور الأول " سيئة " وانما لكل جواد كبوة ولكل بطولة ظروفها الخاصة  .

وأضاف الرئيس الذهبي باعتوان في حديثة قائلاً :" الخروج من الدور الأول ليس مقاييس نهائية للفرق مازال الجميع في بداية المشوار ولازالت المراحل طويلة مع بطولات ومنافسات لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

وأختتم الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي باعتوان حديثة بالقول  :" نبارك لكل الفرق التي تأهلت إلى دور الثمانية ، ونقول لكل الفرق التي غادرت البطولة من الدور الأول حظ أوفر ، والقادم أجمل وأروع بإذن الله تعالى  .