آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-05:26م

أخبار عدن


اختتام دورة أمنية نظمتها إدارة التدريب بمصفاة عدن لأفراد الحراسة

الثلاثاء - 13 يوليه 2021 - 11:05 م بتوقيت عدن

اختتام دورة أمنية نظمتها إدارة التدريب بمصفاة عدن لأفراد الحراسة

عدن(عدن الغد) خاص:

 

اختتمت صباح اليوم في ادارة التدريب  بشركة مصافي عدن، فعاليات الدورة الأمنية لافراد اللواء الأول دعم وإسناد  المكلف بحراسة المصفاة وأفراد أمن المصفاة والتي أستمرت لمدة أسبوعين .

وفي ختام الدورة أشار مدير المصفاة بالنيابة المهندس سعيد محمد، إلى أهمية الدورة لتعزيز الجانب الأمني وذلك كون مصافي عدن تعتبر من أهم المنشآت الاستراتيجية والتي يجب أن يتمتع افراد حراستها بالحس الأمني واليقضة الدائمة .. مثمناً دور المحاضرين في تقديم المعلومات اللازمة للمشاركين .

بدوره حث مدير التدريب في المصفاة انور سعيد نعمان، المشاركين على تطبيق ما تلقوه من معلومات ومعارف على صعيد الواقع العملي .

فيما شكر ركن التوجيه السياسي والمعنوي في اللواء الاول دعم وإسناد العميد محمد شائف إدارة التدريب وشركة مصافي عدن على هذه الدورة التدريبية التي ستسهم في تطوير مدارك الافراد المكلفين بحراسة المصفاة .

كما القيت في حفل الختام كلمة عن المشاركين، وتم توزرع الشهادات على المشاركين البالغ عددهم 24 فرداً منهم 16 من منتسبي لواء الدعم والاسناد و8 من منتسبي أمن المصفاة .

 حضر حفل الختام العقيد محمد صالح العمري قائد شرطة البريقة والاخوة المحاضرين في الدورة وعدد من رؤساء الادارت في المصفاة  ..