آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-10:20ص

أخبار عدن


وزير الداخلية يلتقي قائد شرطة الدوريات وامن الطرق في اقليم عدن

الثلاثاء - 13 يوليه 2021 - 09:19 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يلتقي قائد شرطة الدوريات وامن الطرق في اقليم عدن

(عدن الغد) خاص:

التقى وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان ،صباح اليوم الثلاثاء، في مكتبه بحضرموت، قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن العقيد لبيب العبد.

وناقش اللقاء، إعادة ترتيب وتأهيل قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق في عموم المحافظات المحررة، وإعادة تجميع القوة إلى الفروع التي لم تفعل وإعادة ترتيبها وتدريبها وتأهيلها للقيام بالمهام المناطة بها.

وخلال اللقاء، وجه الوزير ابراهيم حيدان بتجهيز مقر للقيادة العامة لشرطة الدوريات وأمن الطرق ورفده بكافة المستلزمات الذي يحتاجها في الوقت الراهن للنهوض بعملها وتفعيل دورها .

أكد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن العقيد لبيب العبد بأن قوات الشرطة باتت تمارس مهامها بشكل تدريجي وتساهم مع قوات الأمن في تنفيذ الكثير من المهام الأمنية 

مشيراً إلى أن شرطة الدويات تعاني من جملة من المصاعب التي تواجه الافراد ورغم تلك العراقيل الأ اننا نقوم بالتغلب عليها وعملنا خلال الفترة المنصرمة على ضبط كثير من الاختلالات الأمنية التي حصلت في النطاق الجغرافي لدورياتنا وغيرها من الأعمال والأنشطة والخطط والبرامج التي استطعنا من خلالها التخفيف من ارتكاب الجرائم والسرقات والاعتداءات وحوادث السير في الطرقات

حضر اللقاء عدد من وكلاء وزارة الداخلية.

*من رمزي الفضلي