آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-09:56ص

أخبار المحافظات


اجتماع موسع لأبناء مشالة في وادي ضول يافع بعد نجاح مسابقة المليارات

الثلاثاء - 13 يوليه 2021 - 08:00 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع لأبناء مشالة في وادي ضول يافع بعد نجاح مسابقة المليارات

يافع(عدن الغد)خاص:

عقد ابناء وادي ضول مشالة يافع اجتماعا موسعا بحضور رجل المال والاعمال الشيخ عبدالرحمن بن صالح الفنيع الرئيس الفخري لمشروع طريق الفقيد صالح بن نصور ناقش فيه هموم وقضايا المنطقة في مختلف الجوانب واهمها مشروع الطريق الرابط بين ردفان ويافع  الذي سيبدأ العمل به خلال الأيام القليلة القادمة...

وفي هذا الاجتماع الذي عقد في مدرسة وادي ضول حضره عددا من الاهالي والشخصيات الاجتماعية والأعيان تبادلوا فيه الآراء والمقترحات عن المرحلة القادمة وما يتوجب منهم بعد انتهى مسابقة ابو اليمامة الخيرية الكبرى..مؤكدين الاستفادة من المبالغ المجمعة لتحقيق الهدف المنشود والحلم الذي كان يراود أبناء منطقة ضول...مشالة .. 

وفي الكلمة التي ألقاها الشيخ الفنيع أمام الحاضرين شكر فيها كل من دعم وساهم وساند وعمل من شعراء وإدارات ولجانها العاملة وداعمين ونشطاء على ما بذلوه من جهود جبارة في إنجاح مسابقة ابو اليمامة والتي حصدت مليارات الريالات..

وعلى هذا السياق عبر الفنيع عن جزيل شكره لأبناء وادي ضول الذين عملوا أثناء المسابقة كخلية النحل الأمر الذي أدى إلى دعم وانجاح المسابقة بتكاتف جميع أبناء مشالة ومعهم أصحاب الأيادي البيضاء والخيرين من أبناء يافع والجنوب بشكل عام.. 

وأكد الشيخ الفنيع بأنه يقع على الجميع العمل بالفريق الواحد بالتعاون والتلاحم فيما بين أبناء مشالة لتحقيق مشروعي الطريقين..الذي سيكون لهما الأثر الإيجابي على نفوس ابناء مشالة
والذي سينعكس على حياتهم المعيشية..
وسيتناسب مع طموحات وأهداف أبناء المنطقة الذين حرموا من هذه المشاريع لفترة طويلة من الزمن...
مؤكدا على ضرورة تشكيل لجان مجتمعية مشهود لها بالنزاهة والعمل الجماهيري..وستنطلق إلى الميدان قريبا مسترشدين  بأصحاب الخبرة والمختصين بهذا الجانب .. وسيكون أبناء ضول جميعا في الميدان للعمل حتى يتحقق مشروعهم الاستراتيجي الهام .


*من صالح الجرداني