آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-03:28م

أخبار المحافظات


وكيل أول سقطرى الجريبي يوجه بإزالة جميع الاعتداءات التي طألت ارضية الجامعة في المحافظة ويؤكد حرصه على تسويرها وحمايتها

الثلاثاء - 13 يوليه 2021 - 06:35 م بتوقيت عدن

وكيل أول سقطرى الجريبي يوجه بإزالة جميع الاعتداءات التي طألت ارضية الجامعة في المحافظة ويؤكد حرصه على تسويرها وحمايتها

سقطرى (عدن الغد) خاص:

وجه وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي اليوم مكتب الاشغال العامة والطرق وفرع الهيئة العامة للأراضي في المحافظة بإزالة جميع الاعتداءات الذي طالت ارضية الجامعة في المحافظة .

وجاء ذالك بعد نزول الوكيل الجريبي ومعه مدير عام الاشغال العامة والطرق عبد السلام الجمحي ومدير عام فرع هيئة الاراضي محمد سعد جمعان ومدير عام الامن العميد احمد سعد القدومي ومدير عام الثقافة عمر قبلان ومدير عام الشرطة السابق الشخصية الاجتماعية العميد احمد عيسى محمد 
 الى الارضية للاطلاع على الاعتداءات الذي تعرضت له الارضية من قبل عدد من المواطنين بطريقة لا تراعي المصلحة العامة ومناقشة الاجراءات التي تتوجب اتخاذها لإنها هذه الظاهرة وحماية ارض الدولة .

وأكد الوكيل الجريبي ان حماية ارضية الجامعة مسؤولية الجميع في السلطة المحلية والاجهزة التنفيذية والمجتمع بأعتبارها مستقبل الأجيال والامل العلمي الذي تنتظره المحافظة لاقامة مختلف الكليات العلمية والتطبيقية واحداث تقدم علمي ونقلة نوعية للارخبيل وابنائه.

واشار الجريبي اننا في السلطة المحلية ومكتبي الاشغال والاراضي نبذل قصار جهدنا لإيجاد دعم وتسوير الارضية وحمايتها من اي اعتداءات قد تهدد اقامة هذه الصرح العلمي .

وطاف الجريبي ومعه مدراء الاشغال والاراضي والامن والثقافة والعميد احمد عيسى محمد على الارضية من جميع الاتجاهات مؤكدين على مؤاصلة جهودهم لإزالة الاعتداء وهدم اي بناء ورفع الاحجار خارج الارضية مع توفير الحماية اللازمة لها لضمان عدم تكرار ذالك .