آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:05ص

أخبار وتقارير


قيادي في مقاومة ال حميقان:الشرعية دعمت وبقوة جبهة ال حميقان والخذلان جاء من طرف اخر

الثلاثاء - 13 يوليه 2021 - 06:27 م بتوقيت عدن

قيادي في مقاومة ال حميقان:الشرعية دعمت وبقوة جبهة ال حميقان والخذلان جاء من طرف اخر

البيضاء ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي في  مقاومة ال حميقان عبدالقوي الحميقاني ان الحكومة الشرعية لم تخذل مقاومة ال حميقان ووفرت الدعم الكبير للجبهة.

واتهم الحميقاني طرف اخر بخذلان ال حميقان لكنه لم يسمه.

الحميقاني قال ان الدعم الذي قدمته الحكومة للجبهة كان كبير للغاية.

واضاف بالقول:"حقيقة لأحد يكذب على الشرعية انها خذلت مقاومة آل حميقان، الشرعية دعمت المعركة الأخيرة بأكثر من 500 مليون ريال و عدت دينات من الذخائر عبر الشيخ سلطان العراده وهو ممثل الشرعية في الميدان ،، ووصل الدعم إلى قيادة المعركة من السلفيين و ممن اختاروهم السلفيين قادة إلى جانبهم من مقاومة آل حميقان.

 ولم أكن أتوقع من الشرعية أن تقف إلى جانبنا بهذا الدعم السخي واحتمال أن العراده قدم دعم أكثر مما ذكرت لكم ولكن هذا ماعلمت به وأثق كل الثقة من وصوله.

ويعلم الله لو كانت الشرعية لديها طريق آمن للوصول إلينا لدعمتنا بكل مانحتاج إليه لمعركة التحرير و بالذات رجال مأرب و الجيش هناك لو استطاعوا الوصول إلينا لما تأخروا ساعة واحدة.

 

يكفينا من هذه المعركة بأننا عرفنا أن الشرعية لم تكن السبب في تأخير حسم معارك التحرير ولكنها تعاني من عراقيل كثيرة واعتقد لو كان الأمر بيدها لكان الوضع مختلف ولكن سنترك الأيام القادمة تثبت لكم، المهم انا قلت لكم الصدق أفضل من الكذب عليكم وجلد الشرعية والتعذر بها من أجل إرضاء من كانوا سبب الخذلان ، و الرجل في أنظار الناس رجل حتى يكذب.