آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-02:07م

أخبار المحافظات


بالشراكة مع مركز الخليج.. جمعية المرأة تقيم دورة بباتيس

الأحد - 11 يوليه 2021 - 09:19 م بتوقيت عدن

بالشراكة مع مركز الخليج.. جمعية المرأة تقيم دورة بباتيس

خنفر(عدن الغد)خاص:

اقامت صباح اليوم الاحد جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة وبالشراكة مع مركز الخليج العربي دورهة تدريبية لتأهيل المرأة الريفية وتعزيز قدراتها العلمية والفكرية .

وقالت الاستاذه انجيلا الضالعي رئيس قسم التدريب والتأهيل بمركز الخليج العريي ومدرب للدورة ان الدورة التي تحمل عنوان  حل المشكلات تساعد على بناء جسور الثقة للمرأة الريفية للتقلب على ما تواجه من مشاكل في حياتها الأسرية والاجتماعيه .

وأشادت بالدور الذي تقوم به جمعية المرأة بمنطقة باتيس من خلال الاهتمام بقضايا المرأة وتحفيزها .
 
ومن جهتها قالت الأمين العام للجمعية ان الجمعية قامت بتلك الخطوة في إقامة الدورة التدريبية وبالشراكة مع مركز الخليج العربي لبناء الثقة لنفسية المرأة وكيفية حل مشاكلها اليومية والتقلب عليها وخلق مناخ أسري يسوده الحب والسلام والسكينة الاجتماعية .

واضاقت أمين عام الجمعية الاستاذه فوزيه عمر  ان جمعية المرأة ركزت على إقامة هذه الدورة وتحديدا حل المشكلات لتستفيد منها المرأة الريفية.

مشاركات في الدورة اكدين استفادتهن من الدورة التى اقامتها جمعية المرأة وبالشراكة مع مركز الخليج العربي لما وجدين فيها من طرق واساليب علمية تساعدهن في التقلب على كافة المشكلات وثمنين جهود جمعية المرأة الساعية إلى الارتقاء بالمرأة و تحسين مستواها العلمي والفكري والاقتصادي من خلال تكثيفها للدورات التي تسهم في تعزيز قدرات المرأة للمساهمة في بناء المجتمع.