آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-05:45م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة تعز "عارف جامل" يطلع على أعمال فرق تشجير وتنظيف الجزر الوسيطة بشوارع المدينة

الأحد - 11 يوليه 2021 - 05:23 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة تعز "عارف جامل" يطلع على أعمال فرق تشجير وتنظيف الجزر الوسيطة بشوارع المدينة

تعز((عدن الغد)): خاص

 

اطلع وكيل محافظة تعز الشيخ "عارف جامل" صباح اليوم على أعمال فرق التشجير في الجزر والمسطحات الخضراء بشوارع المدينة الذي ينفذه مركز التوعية البيئية وبتمويل من السلطة المحلية .

 

وخلال زيارته الميدانية اطلع من مديرة مركز التوعية البيئية الاستاذه "ارتفاع القباطي" على إليه سير العمل في تنظيف احواض الجزر الوسيطة وتقليم الاشجار ورفع الأتربة والجمع المباشر للمخلفات والكنس من الجزر الوسيطة وسط الشوارع الرئيسية في الإمكان المستهدفه .

 

ونوه الوكيل "جامل" بدور مركز التوعية البيئية في تحسين وتطوير لعدد من شوارع المدينة داعياً المواطنين وأصحاب المحلات التجاريةالى عدم رمي مخلفات القمامة في الجزر الوسيطة وتشوية المنظر العام .

 

وحثا "جامل" على تكثيف اعمال النظافة والتشجير بالمتنفسات العامه وإزالة العشوائيات والمخلفات من الشوارع والاحياء السكنية .

 

ومن جانبه أوضحت مديرة مركز التوعية البيئية "أن الحملة تتضمن تشجير الجزر الوسيطة والجولات في الشارع العام ومدخل المدينه .

 

وشملت اعمال التشجير وزرع الشتلات في الجزر الوسيطة لعدد والمساحات الخضراء لعدد 43 حوض زراعي من جولة العواضي مرور بشارع قسم الجديري وحتى جولة شركة النفط .