آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-04:14م

أخبار المحافظات


ردفان .. مؤسسة رفيق الخير التنموية تقيم حفل تخرج الدفعة السادسة لدورة الحفظ والإتقان

الأحد - 11 يوليه 2021 - 03:04 م بتوقيت عدن

ردفان .. مؤسسة رفيق الخير التنموية تقيم حفل تخرج الدفعة السادسة لدورة الحفظ والإتقان

ردفان(عدن الغد)خاص:

برعاية الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي مدير عام ردفان رئيس المجلس المحلي  وبإشراف مكتب الاوقاف والإرشاد بالمديرية اقامة مؤسسة رفيق الخير التنموية صباح اليوم الأحد حفل اختتام الدورة السادسة للحفظ والإتقان  التي أقامتها المؤسسة في جامع المزاحمي في مدينة الحبيلين بردفان  بمشاركة ثمانون خريج وعلى مدى أربعون يوما. 

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم  ثم كلمة ألقاها الشيخ عاتق عبد القادر النوسة المشرف عل الدورة عبر خلالها بترحيب بالحاضرين والمشاركين في الدورة مؤكدا بأن مؤسسة  رفيق الخير التنموية سوف يكون لها هناك دورات قادمة تستهدف معظم مديريات ردفان الأربع ولا يفوتنا أن نعبر عن شكرنا لقيادة السلطة. المحلية بالمديرية ممثلة بالاخ الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي مدير عام ردفان والاخ العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد اللذان لهم الدور الكبير في رعاية نجاح الدورة والشكر موصول لكل أولياء أمور الطلاب والمعلمين في الدورة  ولا ننسى الدور الكبير للاخ فضل سالم جابر رئيس مؤسسة. رفيق الخير التنموية في دعمها وتنظيمها للدورة .

بدوره الاخ محمود الجمل مدير مكتب الاوقاف والإرشاد بالمديرية ألقى كلمة مكتب الاوقاف والسلطة المحلية بالمديرية نقل خلالها تحيات قيادة السلطة المحلية بالمديرية. ممثلة الاخ الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي مدير عام ردفان .

وأكد الجمل نحن في مكتب الاوقاف والإرشاد نهنى ونبارك كل الأنشطة التي تنفذها مؤسسة رفيق الخير التنموية ودورها لرفد ودعم وتأهيل الشاب في الجانب الديني والإسلامي وتقاليد ديننا الإسلامي الحنيف  حتى لا يتم استقلال شبابنا من قبل بعض التيارات الجهادية الأخرى وأننا اليوم نؤكد دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الأوقاف والإرشاد في المديرية وندعوا الجميع إلى تشجيع مثل هذه الأعمال الخيرية .

من جانبه الشيخ ياسر قاسم ألقى كلمة عن أولياء الطلاب المشاركين في الدورة  مرحبا بالحضور والرعاية من قبل مدير عام ردفان الشيخ فضل عبدالله القطيبي والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد والعقيد عبد الحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان والشيخ محمود الجمل مدير مكتب الاوقاف والإرشاد  اللذان كان لهم الدور في إنجاح الدورة السادسة التي شارك فيها ثمانون خريج.  

كما ألقى العقيد عبد الحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان كلمة توجيه. أكد خلالها على التزام الاعتدال والوسطية بعيدا عن التزمت في الدين ونحن في أمن ردفان نؤكد دعمنا واستعدادنا لتسهيل مثل هذه الأنشطة هناك برنامج لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وتحت إشراف المدير العام الشيخ فضل عبدالله القطيبي ومكتب الأوقاف والإرشاد وسوف تكون لنا لقاءات مع الجهات ذات العلاقة في إقامة أي أنشطة. 

بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية عل المشاركين والمعلمين في الدورة. وتوزيع لهم الجوائز. 

حضر حفل كلا من الاخ فضل محمد  احمد مدير  مكتب المدير العام المديرية والعقيد ثابت قاسم الحجيلي والاستاذ عبد الرزاق البكري رئيس مؤسسة روابي ردفان التنموية وعددا من الشخصيات الاحتماعية.


"من فهد محسن