آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-09:50ص

أخبار المحافظات


برعاية من رئيس المجلس الانتقالي.. تكريم اوائل طلاب كلية التربية لودر والمعلمين المعينين إدارياً في الكلية.

الأحد - 11 يوليه 2021 - 02:47 م بتوقيت عدن

برعاية من رئيس المجلس الانتقالي.. تكريم اوائل طلاب كلية التربية لودر والمعلمين المعينين إدارياً في الكلية.

لودر(عدن الغد)خاص:

أقامت اليوم الاحد منسقية كلية التربية لودر بجامعة أبين برئاسة الدكتور عمر محمد الزغلي حفل تكريم لأوائل الطلاب الخريجين لهذا العام وكذلك المعلمين المعينين إدارياً في الكلية بمقر المجلس الانتقالي بمديرية لودر .

الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم للطالب مختار حرباج ثم تلاه كلمة الافتتاح لرئيس المنسقية الدكتور عمر الزغلي بداياً حديث بتهنئة الطلاب الاوائل بهذا التفوق العلمي نتيجة جهدهم الدؤب خلال اربع سنوات الجد والاجتهاد ، وبأديا اسفة وامتعاضة من الذين حاولوا افشال الحفل وافساد فرحة الاوائل ممن سماهم اعداء النجاح  مضيفاً بإن حرص القيادة  كان كبير على ان يقام الحفل في مدينة لودر رغم كل المعوقات والعراقيل المفتعلة ، ومختتماً كلمتة بالشكر الجزيل لقيادة  المجلس الانتقالي برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي على هذه اللفتة الجميلة والبادرة الطيبة تجاه هؤلاء الطلاب والمعلمين.

تخلل الحفل كلمة للخريجين للطالب عبدالقادر شرفان وكلمة آخرى للمعلمين المعينين إدارياً  في كلية التربية لودر للاستاذ ناصر احمد القفعي كذلك كلمة شعرية اللقاها الشاعر الثوري احمد حسين حيمد العلوي .

وفي النهاية قامت المنسقية بتكريم الاوائل والاستاذه بشهائد تقديرية ومبالغ عينية تكريماً للطلاب وتحفيراً للمعلمين من اجل مواصلة تقديمهم كل ما اوتو من علم ومعارف لاخراج جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

حضر الحفل الدكتور عمر الزعلي نائب رئيس منسقية جامعة أبين ورئيس منسقية كلية التربية لودر في المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس المجلس الانتقالي في مديرية لودر الاستاذ سالم عمر مسود والشخصية الاجتماعية الاستاذ هدار حفيظ عبدالله ورئيس شؤون الطلاب في كلية التربية لودر الاستاذ محمد القفعي ، وعدداً من الاساتذه والدكاترة والشخصيات الاجتماعية والمدنية والعسكرية في المنطقة.


*من عبدالقادر علي