آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-10:59ص

رياضة


رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش نصيب سبيت : لا يمكن أن تصعد وتبلغ القمة وحيداً منفرداً والتاريخ يدون ولا يرحم

الأحد - 11 يوليه 2021 - 01:46 م بتوقيت عدن

رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش نصيب سبيت : لا يمكن أن تصعد وتبلغ القمة وحيداً منفرداً والتاريخ يدون ولا يرحم

شبوة((عدن الغد)): خاص

 

أعرب رئيس ملتقى الساحل الرياضي عين بامعبد بمديرية رضوم في محافظة شبوة الكوتش / نصيب سبيت المقدم عن اعتزازه ورضاه الكامل عما يقدمه ملتقى الساحل الرياضي من نقله إيجابية في الحركة الرياضية الكروية في ساحل رضوم وصلت إلى حد الإبهار والتميز .

 

وقال رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش / نصيب سبيت المقدم في حديثه :" أننا اليوم نجنى عصارة جهود بذلت طيلة الحقبة الزمنية الماضية ، وضعت نصب اعيناها الأرتقى بالحركة الرياضية الكروية في ربوع الرقعة الجغرافية في ساحل رضوم ، وإخراجها من عنق زجاجة الركود والخمول والتشات الرياضي ، وكان لها ما أردت .

 

واضاف الرئيس الكوتش نصيب سبيت في حديثة قائلاً :" كان لنا الشرف نحن وكتيبة العمل في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم أن نصنع التاريخ الرياضي وأن ندون حروف الكرة الساحلية في سجلات الإبهار والتميز .

 

وأردف الرئيس نصيب في حديثة قائلاً :" لا مستحيل في ملتقى الساحل الرياضي ، وكل شيء يأتي بالجهد والعمل والنية الصادقة ، وقبل ذلك بتوفيق الله عزّ وجل وجهود وتفاني وعزيمة كل الرجال المخلصين في ساحل رضوم ، ولا يمكن أن تبلغ وتصعد القمة وحيداً منفرداً مالم يكون حولك وبجانبك وخلفك رجال يصنعون تاريخهم بأيديهم .

 

وأختتم الرئيس نصيب سبيت المقدم حديثة بالقول :" وضعنا الأسس والمعايير القانونية السليمة للعمل الرياضي الصحيح للحركة الرياضية والكروية في الكرة الساحلية ، وما على الأجيال القادمة إلا المحافظة وتطوير ذلك ، فالتاريخ يدون ويسجل ولا يرحم أحد .