آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-07:36م

أخبار المحافظات


مدير عام احور يلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة وادارة نادي احور الرياضي

الخميس - 08 يوليه 2021 - 09:02 م بتوقيت عدن

مدير عام احور يلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة وادارة نادي احور الرياضي

احور (عدن الغد) خاص:

التقى العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام مديرية احور رئيس المجلس المحلي اليوم الخميس بمبنى نادي احور الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وادارة نادي احور الرياضي الثقافي الاجتماعي .

 وخلال اللقاء اشاد مدير عام احور العقيد احمد مهدي العولقي بالجهود التي يبذلانها مكتب الشباب والرياضة  وادارة نادي احور من اجل الرقي بالجانب الرياضي والثقافي من خلال اقامة الانشطة الرياضية المتمثلة في اقامة بطولات كرة القدم والشطرنج والتنس وغيرها من الالعاب بالاضافة الى الانشطة الثقافية التي تهدف الى خلق روح التنافس الشريف بين شباب المديرية على الرغم من شحة الامكانيات التي يعاني منها مكتب الشباب والرياضة ونادي احور الرياضي الثقافي الاجتماعي.

وخلال اللقاء استمع مدير عام احور العقيد احمد مهدي العولقي الى جملة من الصعوبات التي يعاني منها مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ونادي احور الرياضي.

حيث تقدم الحاضرون بالشكر الجزيل لمدير عام احور  لعقد اللقاء الذي تم فيه مناقشة اوضاع الرياضة والصعوبات التي تواجه ادارة نادي احور الرياضي .

حيث تم طرح جملة من الصعوبات والمعوقات التي تقف عائق امام سير الانشطة الرياضية والثقافية بالإضافة الى جملة من الصعوبات المتعلقة بالشان الرياضي.

 وقد ابدى مدير احور  تعاونه من خلال تسهيل وتذليل الكثير من المعوقات والصعوبات التي تقف دون سير الانشطة الرياضية.

 بحسب امكانية السلطة المحلية بالمديرية ومنها العمل على تحديد حرم النادي القديم وتامينه بالإضافة إلى مبنى النادي وكذلك ملعب كرة القدم المتعثر منذو بطولة خليجي 20
اضافة الى كافة الصعوبات المتعلقة بالشباب والرياضة بالمديرية.

حضر اللقاء الاخ سعد عمر الحامد مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ هندي صالح عوض رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الاخ علي احمد السيد مدير مكتب المدير العام والهيئة الادارية لنادي احور الرياضي الثقافي الاجتماعي.