آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-06:45م

أخبار وتقارير


محافظ أبين يناقش مع المنسق العام لبرنامج تعزيز القدرة على الصمود أهمية التنسيق المشترك عند تنفيذ المشاريع

الخميس - 08 يوليه 2021 - 08:20 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش مع المنسق العام لبرنامج تعزيز القدرة على الصمود أهمية التنسيق المشترك عند تنفيذ المشاريع

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم مع المنسق العام لبرنامج تعزيز القدرة على الصمود لبرنامج الانماء للأمم المتحدة ناصر النجار عدد من الموضوعات  والبرامج في قطاعات المياه وقطاع الزراعة والري وخصوصا اعمال الجابيون والسدود المائية وغيرها من القطاعات الاخرى .

وأكد المحافظ على أهمية زيادة تنفيذ المزيد من المشاريع في قطاعات اخرى في إطار ماتعانية المحافظة من نقص في البنى التحتية .

وأكد اللقاء على أهمية التنسيق مع المحافظة في مختلف البرامج وتنفيذ المشاريع من فترة اعداد الدراسات الفنية للمشروعات  المستهدفة من قبل المنظمات في مركز المحافظة والمديريات، وأكد المحافظ أن قيادة السلطة المحلية ستكون عونا لبرنامج تعزيز القدرة على الصمود. 

من جانبه أكد المسؤول الاممي ان كل ماطرح في الاجتماع سيكون  حاضرا في البرنامج ومن خلال التنسيق المتواصل مع السلطة المحلية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي وكل الجهات ذات العلاقة، مشيرا إلى ان التدخلات ستكون حسب الاولويات والكثافة السكانية. 

إلى ذلك لفت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وضاح حماص إلى أهمية  زيادة عمليات التنسيق المشتركة ورفع مستوى بصورة اكبر لتشمل جميع القطاعات التدخلات .

حضر اللقاء رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي احمد السيد عيدروس و مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وضاح احمد حماص ومدير عام المياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير الدائرة الفنية مختار الشدادي ومدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود.


*من فضل الشبيبي 
تصوير بشير الزيدي